إعلان

وفد كويتي يزور مصر غداً الأحد للتحضير للقمة الاقتصادية للشباب العربي

05:39 م السبت 21 يونيو 2014

وفد كويتي يزور مصر غداً الأحد للتحضير للقمة الاقتص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يصل القاهرة غداً وفد كويتي من أعضاء حملة ''خليجيون يحبون مصر'' من أجل التحضير لإنعقاد ''القمة الاقتصادية للشباب العربي'' في مصر.

وأوضح بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أن الوفد سوف يلتقي عدداً من الوزراء في حكومة المهندس إبراهيم محلب، من بينهم هشام زعزوع وزير السياحة، ومنير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووزير المالية هاني قدري.

وقال يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ومؤسس حملة ''خليجيون يحبون مصر''، إن الوفد سيقدم بالتهنئة للمشير عبدالفتاح السيسي بمناسبة إنتخابه رئيساً لمصر، والتأكيد على دعم وتأييد الشعب الكويتي لمصر وشعبها ورئيسها.

وأعلن ''العميري'' أن الوفد سيعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن بدء تنفيذ برنامج حملة ''خليجيون يحبون مصر'' من أجل دعم مصر وشعبها في هذه المرحلة.

وأشار إلى أن أبرز بنود برنامج الحملة هو إنعقاد ''القمة الاقتصادية للشباب العربي'' في مصر، والقيام بعدة جولات ترويجية للسياحة المصرية، وعقد ملتقى لرجال الأعمال العرب والخليجيين من أجل توضيح الفرص الاستثمارية والتجارية في مصر.

كما أوضح مؤسس الحملة أنه من المقرر أن يحضر الوفد المؤتمر التحضيري لإجتماعات لجنة الصداقة العربية-الصينية المقرر إنعقاده في القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، فضلاً عن التوقيع على اتفاقية تعاون مع حملة ''مستقبل وطن''.

بحسب البيان يضم الوفد يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ومؤسس ''خليجيون يحبون مصر''، ورياض الربيعة الأمين العام للبيت الكويتي للصداقة مع شعوب العالم، ونوال الخالد مساعد الأمين العام، ورشا الفارس رئيس اللجنة التعليمية في البيت الكويتي للصداقة مع شعوب العالم.

كما يضم الوفد مها السعيد رئيس لجنة العلاقات العامة، وإبراهيم القبندي عضو مجلس الأمناء في بيت الكويت للأعمال الوطنية، وفجر أسد عضو لجنة العلاقات الدولية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان