إعلان

اتحاد طلاب إعلام القاهرة يرفع شكاوي لعميد الكلية للمطالبة بتشكيل لجان رأفة

11:05 م الإثنين 02 يونيو 2014

اتحاد طلاب إعلام القاهرة يرفع شكاوي لعميد الكلية ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

قال الطالب إسلام الجوهري، رئيس اتحاد طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، إنه تم رفع شكاوى إلى الدكتور حسن عماد مكاوي، عميد كلية الإعلام، موثقة من الاتحاد وبإمضاء الطلاب، للمطالبة بإدخال الطلاب في مادتين ''التاريخ والإدارة''، لجنة رأفة، وذلك بعد ارتفاع نسب الرسوب بالمادتين نتيجة لتعسف الدكاترة – على حد وصفه.

وأضاف الجوهري، في تصريحات له، اليوم الاثنين، إن المسؤولين عن المادتين منتدبين من كليات ''الآداب والتجارة''، مضيفًا أن الدكتور عشماي المسؤول عن مادة التاريخ، لا يعلم أن النجاح في كلية الإعلام 60 درجة من أصل 100 درجة، وكان يظن إنه 50 درجة مثل ما يعمل به في بعض الكليات، مشيرًا إلى أن الدكتور قام بإعطاء درجات لبعض الطلاب مثل 50 أو 55 درجة، وكان يظن أن هذه الدرجات كافية لنجاحهم.

وأشار رئيس اتحاد طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، إلى أن يوجد بعض الطلاب لم يحلوا سوى على سؤال واحد بالامتحان وتركوا باقي الأسئلة وتم إعطائهم درجات عالية، في ظل وجود طلاب أجابوا على أسالة الامتحان ولم ينجحوا بالدرجة المطلوبة – بحسب قوله.

وتابع الجوهري، أن معظم امتحانات الكلية جاء بها أسئلة إجباري، في ظل وجود قرار من مجلس الجامعة برئاسة الدكتور جابر نصار، بعدم وضع أسئلة إجباري في جميع المواد بكل الكليات، خلال هذا العام

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان