إعلان

السياحة تستضيف وفد اتحاد شركات السياحة المجرى ''MUISZ''

11:49 م الخميس 19 يونيو 2014

السياحة تستضيف وفد اتحاد شركات السياحة المجرى ''MU

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قام وفد من اتحاد وكلاء السفر المجرى ”MUISZ” بزيارة القاهرة، لمناقشة سبل التعاون بين كل من مصر و المجر و بحث زيادة الحركة السياحية الوافدة، جاء ذلك فى اطار خطة وزارة السياحة و جهودها الحثيثة التى تبذلها لاستعادة الحركة السياحية العالمية الوافدة الى مصر و بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة للنهوض بالقطاع السياحى.

استقبلت وزارة السياحة و هيئة تنشيط السياحة المصرية الوفد رفيع المستوى المشار اليه و الذى قام برحلات ميدانية و تعريفية إلى شرم الشيخ و الساحل الشمالى لبحث فرص التعاون بين الجانبين.

اقترح وفد ”MUISZ” المجرى ضرورة تفعيل تسيير خطوط طيران أسبوعية مباشرة على متن مصر للطيران بين بودابست و شرم الشيخ ، لتشجيع السائح المجرى على زيارة منتجعات و شواطئ البحر الاحمر لما تتميز به من طبيعة سياحية جاذبة .

هذا إضافة إلى أنه سوف يتم استقبال وفد مجرى من منظمي الرحلات السياحية إلى مصر لبحث سبل زيادة الحركة السياحية بين المقصد السياحى المجرى و المقصد السياحى المصرى في مجالات سياحة المؤتمرات والحوافز و السياحة العلاجية بصفة خاصة.

و من الجدير بالذكر ان المجر هى احدى دول اعضاء الاتحاد الأوروبى المهنئة لمصر بعد الانتخابات الرئاسية النزيهة كما ان المجر من الدول الاوروبية الداعمة و المؤيدة لتنفيذ خارطة الطريق المصرية .

وأكد السفير المجرى فى القاهرة ''Kveck Peter'' عن احترام و تقدير بلاده لهذه المرحلة الديمقراطية الجديدة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى. كما أوضح استعدا المجر لتعزيز كافة أوجه التعاون مع مصر ''التعاون السياحى'' ، الاقتصادى و السياسى .

و صرحت رشا العزايزى المتحدث الرسمى للوزارة عن ترحيب الوزير هشام زعزوع بهذا التعاون السياحى بين المجر و مصر مؤكدة بالغ الأمل فى استعادة معدلات الحركة السياحية العالمية فى ظل هذه الفترة المشرقة التى تشهدها مصر عقب الانتخابات الرئاسية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان