إعلان

ننشر أسماء أساتذة الإخوان بجامعة القاهرة المحالين لمجلس تأديب

08:13 م الخميس 19 يونيو 2014

ننشر أسماء أساتذة الإخوان بجامعة القاهرة المحالين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وليد العربي:

ينشر ''مصراوي'' أسماء أساتذة الإخوان المحالين لمجالس تأديب وللنيابة من جامعة القاهرة، بعد الانتهاء من التحقيقات معهم، بسبب التحريض على العنف والجمع بين وظيفتين من خلال العمل بالفريق الرئاسي للرئيس السابق محمد مرسى.

وتتضمن قرار الجامعة تحويل الدكتورة باكينام الشرقاوى، أستاذ العلوم السياسية بالجامعة، لمجلس تأديب بتهمة قيادة المظاهرات بالجامعة والتحريض على العنف، فى حين أحيل عدد آخر من الأساتذة للنيابة بعد الجمع بين وظيفتين وهم: الدكتور سيف عبد الفتاح، الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتور عبد الله شحاتة الأستاذ المساعد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وسارة أحمد لطفى المعيدة بنفس الكلية.

وتضمن القرار، الدكتورة أميمة كامل السلامونى، الأستاذ بكلية الطب، والدكتورة نرمين محمد عبد البارى، المدرس بكلية الطب، والدكتور سامح العيسوى، المدرس المساعد بمعهد الأورام.

ومن جانب آخر، قال الدكتور عز الدين أبو ستيت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم و الطلاب، إن عدد المشروعات الطلابية فى هذا العام 107 مشروع طلابى، وإن عدد المشاركين فى هذة المشاريع 18232 طالب و طالبة على مستوى الجامعة، مؤكدا أن هذه المشروعات كانت بمثابة إنارة للجامعات الأخرى، وأن هذا لم يحدث على الإطلاق على مستوى الجامعات.

وأضاف أبو ستيت، بكلمته خلال المؤتمر الصحفى الذين عقده اليوم الخميس، بقاعة لطفى السيد بجامعة القاهرة لعرض إنجازات الجامعة خلال العام الدراسي المنصرم، أن الجامعة لم ترفض طلبا لأى طالب على مستوى العام الدراسى، لإجراء أى عملية جراحية، وتم تنفيذ كل مطالب الطلاب السليمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان