إعلان

وزير الصحة: العمل بالعيادات الخارجية والمستشفيات من 7 صباحا وحتى 10 مساءً

11:13 ص الأربعاء 18 يونيو 2014

وزير الصحة: العمل بالعيادات الخارجية والمستشفيات م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى الجريتلي

رصد الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، عددا من المخالفات خلال زيارته المفاجئة لمستشفى أم المصريين بالجيزة، صباح اليوم الأربعاء، من بينها عدم حجز مريض يحتاج للرعاية المركزة على الرغم من توافر عدد من الأسرة الغير مشغولة ويبلغ عددها 6 اسرة من اصل 15 سريرا بحجة النقص في القوى البشرية.

كما رصد تأخر مدير المستشفى والإدارة عن الحضور حتى الساعة الثامنة ونصف حتى وقت مغادرته المستشفى، إضافة إلى رصده احد العاملين بالمستشفى يقوم بالتدخين داخل قسم الاستقبال.

وأكد وزير الصحة، خلال الزيارة ان العمل بالمستشفيات والعيادات الخارجية يبدأ من الساعة السابعة صباحا وحتى العاشرة مساءً اضافة الى عمل أقسام الطوارئ على مدار 24 ساعة.

وأمر عدوي باستدعاء مدير المستشفى والفريق المعاون له الى مكتبه للتحقيق في أوجه القصور التي رصدها اليوم ، كما حذر من التدخين داخل المستشفيات حيث ان عقوبتها تصل الى الفصل من الوظيفة .

في غضون ذلك قام الوزير بمفاجئة المعهد التذكاري للرمد ومستشفى رمد الجيزة ، حيث لاحظ تكدس عدد من المرضى بالعيادات الخارجية نظرا لتأخر الأطباء، وطلب من مدير المستشفى وضع نظام عمل على مدار اليوم من السابعة صباحا وحتى العاشرة مساء وتقدم باعتذار للمواطنين الذين حضروا الى المستشفيات في ساعات مبكرة اليوم ولكن تأخر الفريق الطبي عن الحضور تسبب في حدوث تكدس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان