إعلان

المناوي: هناك إجراءات لابد اتخاذها قبل إلغاء وزارة الإعلام

09:01 ص الأربعاء 18 يونيو 2014

المناوي: هناك إجراءات لابد اتخاذها قبل إلغاء وزارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أشاد عبد اللطيف المناوي الرئيس الأسبق لقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، بقرار المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، بإلغاء وزارة الاعلام، مشيراً إلي أن هذه الخطوة إنتقال إعلام النظام الحاكم إلى إعلام الشعب، علي حد وصفه.

وقال المناوي من خلال حواره في برنامج''يحدث في مصر'' علي فضائية ''إم بي سي'' مصر، مساء الثلاثاء، إن''هناك العديد من الإجراءات التي كانت يجب أن تتخذ قبل اقرار إلغاء الوزارة، لأنها مرتبطة بحوالي 14 شركة وكيان اقتصادي آخر، كما أن الوزارة يعمل بها ما يقرب من 40 ألف موظفا، وكان من المفترض أن تكون هذه الإجراءات قد اتخذت في الفترة الماضية، قبل أن تبدأ عمليات التصفية''، مطالباً رئيس إتحاد الاذاعة والتليفزيون بسرعة اتخاذ القرارات اللازمة لتغيير مفهوم الإعلام.

وأشار إلي أن ''الإلغاء خطوة جيدة، ولكنه لم يتم بالكامل، فسيكون هناك وقرارات داخل ماسبيرو، حيث سيتم نقل جميع صلاحيات وزير الإعلام إلى عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون''.

وأوضح المناوي أنه لا يريد اي مناصب في الحقائب الوزارية الجديدة، قائلا :'' ''اعتقدت من البداية أن العمل خارج الإطار الرسمي هو الأفضل لي، وهذا موقف معلوم عني من كل الأطراف الموجودة من دائرة اتخاذ القرار''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان