إعلان

وزير الدفاع: مصر في أشد الفترات حاجة إلي الترابط والتلاحم والعمل الجاد

05:01 م الإثنين 16 يونيو 2014

وزير الدفاع: مصر في أشد الفترات حاجة إلي الترابط و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

أشاد الفريق أول صدقى صبحي، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالجهد الذي يبذله رجال القوات المسلحة في معاونة الشرطة المدنية لحماية الجبهة الداخلية واستعادة الأمن والاستقرار، وتجفيف منابع الإرهاب في سيناء وتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة أقسموا على حماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات.

جاء ذلك خلال افتتاح الفريق أول صدقي صبحي أعمال التطوير ورفع الكفاءة الإدارية والفنية لإحدي وحدات الجيش الثالث الميداني وذلك استمرارا لجهود القوات المسلحة فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للفرد المقاتل معيشيا وإداريا.

واستمع القائد العام إلى شرح من اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني تناول المنشآت والمباني الإدارية الجديدة التي تم تنفيذها بإمكانيات الجيش ، والتي اشتملت على عدد من مباني الإيواء الخاصة بالضباط وضباط الصف والمجندين ، وصالة للألعاب البدنية المجهزة بأحدث الأدوات الرياضية ، والملاعب المكشوفة ، وميس حضاري لتناول الطعام ، وعدد من المنشأت الإدارية والتخصصية.

وقام القائد العام بمصافحة عدد من مقاتلي الجيش، مؤكدا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانيات للاهتمام بالمقاتلين داخل الوحدات والتشكيلات باعتبارهم الركيزة الأساسية للحفاظ على قوات مسلحة قوية وقادرة على العمل والعطاء من أجل مصر.

كما قام القائد العام بجولة تفقدية شملت عددا من الوحدات الإنتاجية التابعة للجيش الثالث الميداني ، والتي تساهم في تحقيق جزء من الاكتفاء الذاتي للقوات المسلحة والمعاونة في تلبية متطلبات القطاع المدني.

وأكد القائد العام، خلال لقائه بالقادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من الجيش الثالث الميداني، أن القوات المسلحة قدمت نموذجا فريدا للعالم فى دعم وحماية إرادة الشعب المصري ، وتنفيذ استحقاقات خارطة المستقبل والعبور بمصر إلي بر الأمان ، موضحا أننا في أشد فترات الوطن حاجة إلي الترابط والتلاحم والعمل الجاد في ظل عهد جديد يقود أمال مصر وانطلاقها نحو المستقبل .

وأدار القائد العام حوارا مع مقاتلي الجيش استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم ، وأشاد بروحهم المعنوية العالية وطالبهم بالمزيد من الجهد للحفاظ على أعلى معدلات التدريب واللياقة البدنية والاهتمام بالصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات وتطوير ادائها وتعظيم الاستفادة منها ، وصولا لأرقي مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي العالي .

وطالب القادة والضباط على كافة المستويات بالتواصل مع المرؤوسين والعمل على الارتقاء بمستوى الفرد المقاتل معيشياً وإدارياً ومعنويا ، وتنمية قدراتهم التدريبية والمهارية والميدانية بما يمكنهم من تنفيذ كافة المهام للدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومي .

وفي نهاية اللقاء، قام القائد العام بتكريم عدد من الضباط والصف والجنود والصناع العسكريين المتميزين من مقاتلي الجيش الثالث الميدانى تقديرا لتفوقهم وادائهم لمهامهم بتفاني وإخلاص خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان