إعلان

الاتحادات العمالية تبحث الانضمام لتحالف عمرو موسى الانتخابي

02:01 م الإثنين 16 يونيو 2014

الاتحادات العمالية تبحث الانضمام لتحالف عمرو موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

التقى وفد من القيادات العمالية، الممثلين عن مجموعة من الاتحادات العمالية، التي يضمها تحالف العمال والفلاحين، أمس الأحد ، بالدكتور عمرو موسى، لبحث انضمام الاتحادات للتحالف الانتخابي .

وحضر اللقاء، جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، واحمد خيري رئيس الاتحاد القومي لعمال مصر، وعلي بدري رئيس اتحاد عمال مصر الحر للنقابات العمالية، وكابتن مالك بيومي رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، اسامة عبد اللطيف رئيس الاتحاد العام للنقابات العمالية المصرية.

ومن جانبه ، قال أحد خيري، رئيس اتحاد عمال مصر القومي، إن اتحالف العمال والفلاحين التقى موسى، لبحث المبادئ الخاصة بتحالفه، واعلان تأييدها، وذلك استعدادا للانتخابات البرلمانية القادمة.

أضاف خيري، في تصريح لمصراوي،اليوم الإثنين، أنه يجرى الان تنسيق بين الاتحادات العمالية بعضها البعض وبين تحالف عمرو موسي، لوضع المبادئ والاشتراطات التي تقضي باختيار ممثلين للعمال والفلاحين في البرلمان القادم.

وفيما أكد على بدري، رئيس اتحاد عمال مصر الحر، أنه كان لقاء تحضيري لبحث انضمام الاتحادات العمالية لتحالف عمرو موسي، مؤكدا ان كل اتحاد لن يتخذ القرار بشكل فردي، وأنه سيرجع لقواعده العمالية لعرض مبادئ وقواعد التحالف عليه، واتخاذ قرار جماعي بالانضمام او عدمه.

شدد بدري، في تصريح خاص، على انه لابد من يكون ممثلي الطبقة العاملة، اصحاب تاريخ نضالي في الوسط العمالي، وان يكونوا حريصين على مصالحهم، مؤكدا على اهمية ان يتوافق عليه العمال قبل ترشيحه لخوض الانتخابات البرلمانية.

أشار رئيس اتحاد العمال الحر، إلى أنه سيتم عقد اجتماع يوم الخميس القادم لطرح الرؤي ووجهات النظر،وضع القواعد التي على اساسها سيتم اختيار المرشحين، وبحث ما يقدمه التحالف لهم.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان