إعلان

عمومية الصيادلة ترفض فرض الحراسة القضائية بإجماع الأغلبية

04:57 م السبت 14 يونيو 2014

عمومية الصيادلة ترفض فرض الحراسة القضائية بإجماع ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

عقدت النقابة العامة للصيادلة، جمعية عمومية طارئة اليوم السبت، بدار الحكمة، لمناقشة إجراء إنتخابات نقابية مبكرة، لمحاولة رفض حكم محكمة الأمور المستعجلة بفرض الحراسة القضائية على النقابة.

وقررت الجمعية، بعد تصويت الصيادلة موافقتهم بالأغلبية، على رفض إدارة النقابة لشخص غير منتخب من جموع الصيادلة، ورفض فرض الحراسة عليها وعلى جميع المؤسسات المنتخبة وتجديد الثقة لمجلس النقابة الحالي بصفته منتخب من جموع الصيادلة.

كما وافق الصيادلة بالأغلبية على مقترحات الجمعية، على إنهاء الحراسة القضائية وتكليف الشئون القانونية بتحريك دعوى لتنفيذ ذلك، وإلغاء الحكم الصادر بفرضها.

بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المدعو سعودي إبراهيم محامي النقابة السابق، و وكيل المدعية في دعوى الحراسة، وذلك لإفشاء أسرار النقابة وإدلائه ببيانات كاذبة في مستندات رسمية بغرض تشويه المجلس والنقابة، وهو ما قررت الجمعية بسببه منعه من عمله في النقابة تحت أي مسمى.

كما قررت إحالة رافعي دعوى الحراسة والمنضمين لهم والمتعاونين من أجل فرضها إلى لجان التحقيق والتأديب بالنقابة العامة والنقابات الفرعية.

من جانبهم تم إعتماد كافة قرارات المجلس لتيسير أعمال النقابة، بما فيها القرارات الأخيرة بالصرف النقدي النقدي الكاش من خزينة النقابة نظرا لتجميد البنوك للأرصدة.

و قررت الجمعية أن تكون في حالة إنعقاد دائم ومستمر، على أن تنعقد مرة أخرى يوم 12 من الشهر القادم، للنظر في المستجدات وإتخاذ القرارات اللازمة، وتفويض كل من الدكتور محمد عبد الجواد، و عبد الله زين العابدين، ومحمد سعودي، و وائل هلال، وهاني إمام، وأحمد عبيد، لتحديد موعد لتحديد موعد آخر في حالة وجود مستجدات تدعو لذلك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان