إعلان

بالفيديو.. السيسي يدعو لركوب الدراجات.. ويؤكد:'' توفر 16 جنيه في المشوار''

12:23 م الجمعة 13 يونيو 2014

بالفيديو.. السيسي يدعو لركوب الدراجات.. ويؤكد:'' ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني:

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تحتاج الآن لتوحيد جهودها، و العمل على نبذ الإختلاف من أجل النهوض بها، مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل العمل على قلب رجل واحد.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس بمناسبة الملف الرياضي و الذي تم تنظيم جولة بالدراجات على إثره، حيث دعا فيه عدد كبير من الفنانين و الإعلاميين و رجال الدولة، بالإضافة لعدد من طلاب الجامعات و كلية الشرطة و الكليات العسكرية.

و خلال الكلمة، أوضح السيسي أن هذا الماراثون يحمل رمزا معنويا و أن الطريق الطويل يبدأ بخطوة واحدة طالما نستطيع الإستفادة من هذه القوة، و توجيه القوة الموجودة عند المصريين للطريق الصحيح.

و أضاف السيسي أن هذا النشاط الرياضي يدل على قدرتنا على التجمع بهذه الأعداد الكبيرة على هدف واحد و هو البناء و الوحدة و عدم الإختلاف، لافتا إلى أن تجمع شباب مصريين مع أخرين من الجيش و الشرطة يساعد على نشر الحب بين هذه الفئات.

و تابع ''نحن نسعى اليوم لقطع مسافة 20 أو 30 كيلو متر و هي المسافة التي يستطيع أي شخص أن يصل بها لعمله أو جامعته، فخلال الساعة أو المدة التي يحتاجها الشخص للوصول لعمله أو مكان وجهته يدفع حوالي 4 جنيهات، و باستخدام الدراجة سيتم توفير 16 جنيه''، مشيرا إلى الدراجة وسيلة تصلح لجميع الفئات حتى السيدات.

و أشار السيسي إلى أن هذه الفكرة يمكن تطبيقها ''لمشوار واحد فقط'' و ليس جميع التنقلات، مشددا أن البلاد لن تبنى إلا بذلك.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان