إعلان

''الصحفيون الحزبيون'' يعلقون اعتصامهم لحين تنفيذ مطالبهم

09:05 م الخميس 12 يونيو 2014

''الصحفيون الحزبيون'' يعلقون اعتصامهم لحين تنفيذ م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندا أسامة:

قرر صحفيو الصحف الحزبية المعتصمين بنقابة الصحفيين، الخميس، تعليق اعتصامهم والذى دام 13 يوميا على التوالي، لإعطاء مساحة من الوقت لإيجاد حلول عملية.

وكان مجلس النقابة برئاسة ضياء رشوان قد قرر خلال اجتماع سابق حفظ التحقيق نهائيًا مع الزملاء محسن هاشم وعصام عبد الحميد ومحمد الجوهري وقطب الضوي بعد أن يقوم الزملاء المعتصمون بالدور الأرضي بتعليق اعتصامهم للسير في إجراءات حل مشكلة الصحفيين بالصحف الحزبية المتوقفة وتحقيق مطالبهم التى رفعوها طيلة عامين .


من جانبه قال محسن هاشم منسق عام الصحفيين الحزبيين أنه يمهل المجلس أسبوعا لتنفيذ مطالبهم المتمثلة فى تسوية التأمينات الاجتماعية والتوزيع على الصحف القومية وبواباتها الالكترونية والشركة القومية للتوزيع ، مشددا على أن تلك المطالب لن يتم التنازل عنها ولن يرضوا باقل منها .

وأشار محسن ، إلى أن فاعلية التظاهر التى سينظمها صحفيي الجرائد الحزبية المقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 16 يونيو من الشهر الجارى ستتم فى موعدها والتى سيتم خلالها تقديم مذكرة للرئيس عبدالفتاح السيسي لمطالبته بالتدخل لحل الأزمة .

وأضاف منسق عام الصحفيين الحزبيين، أنه سيقوم اليوم بتقديم مذكرة لوزارة الداخلية للموافقة على تنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمام قصر الاتحادية الاثنين المقبل .

وأكد علي تنظيم وقفة اخرى أمام مجلس الوزراء الأحد بعد القادم مع التصعيد من اجل الحصول على حقوق الصحفيين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان