إعلان

بالفيديو- عبدالله المغازي: 90'' من برنامج السيسي لم يعلن عنه

09:02 م الأربعاء 11 يونيو 2014

بالفيديو- عبدالله المغازي: 90'' من برنامج السيسي ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال الدكتور عبدالله المغازي، المتحدث الرسمي باسم حملة المشير عبدالفتاح السيسي الانتخابية، إن 90 % من برنامج الرئيس السيسي الانتخابي لم يتم الاعلان عنه لاعتبارات الأمن القومي، مؤكدا أن أفكار البرنامج ستنقل مصر نقلة أخرى في فترة قليلة، مشيرا إلى أن الرئيس يؤمن بمبدأ ''استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان''.

وأكد ''المغازي'' في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج صباح التحرير، اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي يتميز بالصدق والأمانة وقلة الكلام وكثرة العمل، كما أن من يعمل معه يتعب ويشقى جدا، والسيسى لا يعمل لشئ إلا لرضاء الله والشعب المصري.

وأشار ''المغازي'' إلى أن السيسي شخصية فريدة من نوعها، فهو ''حنون'' و''حازم'' في ذات الوقت، يغضب بشدة من الأحاديث عن أن الدولة المصرية ضعيفة أو غير قادرة على فعل شئ ما، ومن الأحاديث عن المصالحة مع من ارتكب العنف، وهو منشغل جدا بحصول المرأة المصرية على حقوقها.

وتابع: ''ليس نفاقا أو مجاملة، فقد تعلمت من السيسي خلال 60 يوما ما تعلمته خلال 3 سنوات بعد الثورة''، كاشفا أن بعض رجال الأعمال اتخذوا موقف من المشير لإصراره على استرداد حقوق الشعب فمنعوا العمال من النزول للتصويت في الانتخابات.

لمشاهدة الفيديو...أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: