إعلان

محافظ الجيزة: إنشاء كوبري مشاة ونقطتي مرور وشرطة بأرض اللواء

01:39 م الأربعاء 11 يونيو 2014

محافظ الجيزة: إنشاء كوبري مشاة ونقطتي مرور وشرطة ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة – (أ ش أ):

طمأن الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أهالي منطقة أرض اللواء باختيار المكان الأنسب لكوبري المشاة بعد استطلاع آراء الأهالي وأنه لن يتم التنفيذ إلا في المكان الذى يتم التوافق عليه من قِبل الأهالي.

وقال المحافظ أنه سيعقد اجتماعاً موسعاً خلال أسبوع بديوان عام المحافظة مع ممثلي سكان أرض اللواء لتحديد المكان الأنسب لكوبرى المشاة والذى يحقق مصالحهم بعد اعتراضات الأهالي على الموقع الحالي للكوبرى .

وأضاف أنه يجري حالياً إنشاء كوبري علوي للسيارات أعلى مزلقان أرض اللواء عابراً لخط السكة الحديد لحل مشكلة الاختناقات المرورية وكذلك إنشاء كوبرى للمشاة بسلالم كهربائية أمام شارع سوريا.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذى عقده المحافظ مع الأهالي بموقع إنشاء الكوبرى للوقوف على مدى تقدم الأعمال الإنشائية والتي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ضمن 3 كباري يتم إنشائها بالبراجيل والبدرشين وأرض اللواء بتكاليف 230 مليون جنيه وسيتم الانتهاء منها خلال 3 أشهر .

وقال المحافظ أنه سيتم التنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإعادة دراسة موقع كوبرى المشاة الذى سيتم إنشائه ومدى الاستجابة لمطالب الأهالي تخفيفاً عليهم مؤكداً أن المشروع يتضمن إنشاء موقع مخصص لسيارات الأجرة والميكروباص لسهولة انتقال المواطنين .

وأضاف أن أجهزة المحافظة حريصة على التفاعل مع الجماهير واستطلاع أراءهم في المشروعات القائمة والتي تهدف في المقام الأول إلى خدمتهم والتيسير عليهم .

واستعرض الدكتور على عبد الرحمن خلال اللقاء الموقف الحالي للباعة الجائلين وتحديد أنسب الأماكن المتوفرة أسفل الكوبرى وتخصيصها لهم حرصاً على مصدر أرزاقهم والبعد الاجتماعي ..مؤكداً أنه لن يضار بائع من إنشاء الكوبرى ولكن الأهم هو وقوفهم في المكان المناسب .

وقال المحافظ في تصريحات خلال اللقاء الذى حضره اللواء علاء الهراس نائب المحافظ أنه سيتم إنشاء نقطتي مرور وشرطة بالموقع للسيطرة على الموقف وضبط أي مخالفات ومنع الوقوف العشوائي لسيارات الأجرة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان