إعلان

السبت.. ملتقى توظيفي يوفر 3000 فرصة عمل للشباب

12:48 م الأربعاء 11 يونيو 2014

السبت.. ملتقى توظيفي يوفر 3000 فرصة عمل للشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت - نورا ممدوح :

أعلن مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، تنظيم ملتقى توظيف للشباب، يوم السبت المقبل، في مركز شباب الجزيرة بالزمالك؛ وذلك بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والهجرة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ أنشطة المرحلة الثانية من مشروع "التوجيه الوظيفي وتوفير فرص عمل"، والذي تنفذه منظمة العمل الدولية بتمويل من برنامج مبادلة الديون المصرية الإيطالية لمشروعات التنمية.

ويستهدف الملتقى عدد 40 منشأة وشركة من منشآت القطاع الخاص بمحافظة الجيزة والمناطق المحيطة بها، بإجمالي 3000 فرصة عمل للشباب من الجنسين.

وتتنوع فرص العمل ما بين مهندسين ميكانيكا، ومدرسين، وعمال تجهيز مطاعم، بالإضافة إلى مندوبين، ومحاسبين وإداريين وعمال أمن ونظافة.

كما يعقد على هامش الملتقى ندوات تعليمية تثقيفية للشباب من الجنسين عن كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية ومهارات البحث عن عمل.

ويعد هذا الملتقى التوظيفي السادس الذي ينفذه مشروع التوجيه الوظيفي في مرحلته الثانية؛ حيث تم عقد عدد 5 من الملتقيات الوظيفية ،بالتعاون مع مشروع "وظائف لائقة لشباب مصر"، بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ومحافظات بورسعيد والقليوبية، والقاهرة، والوادي الجديد بإجمالي ما يزيد عن 3500 شاب وفتاة تم تعيينهم بالفعل حتى تاريخه..

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان