إعلان

عميد حاسبات ومعلومات عين شمس: تم التصدي للطلاب المتظاهرين بطفايات الحريق

10:27 م الخميس 08 مايو 2014

عميد حاسبات ومعلومات عين شمس: تم التصدي للطلاب الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين مصطفى:

قال الدكتور محمد إسماعيل رشدى، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، إن الطلاب المتظاهرين حاولوا اقتحام الكلية فتم غلق البوابة الرئيسية لها، فتسلقوا "التاندة" الموجود أعلى البوابة الرئيسية لمبنى الكلية ،رغم وضع الأسلاك الشائكة، وأطلقوا الشماريخ والحجارة على الكلية فتم التصدي لهم بطفايات الحريق لمنعهم من اقتحام الكلية والتظاهر داخلها.

وأضاف عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس لمصراوي، أن الامتحانات "خط أحمر"، مشيرًا إلى أن الكلية كانت تجرى امتحانات التخلفات والعملى، ولا بد أن يكون هناك حزم وحسم فى مواجهة ذلك، موضحا أنه تم دعم الأمن الإدارى بالكلية بـ15 فرد أمن خلال فترة الامتحانات لتأمين الكلية والطلاب من ممن يحاولون تعطيل عملية الامتحانات .

وأكد الدكتور محمد رشيدي : أنه تم إبلاغ الشرطة ،وكاميرات المراقبة بالكلية والجامعة رصدت التظاهرة، وسيتم التعرف على هؤلاء الطلاب ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم .

جدير بالذكر أن العشرات من طلاب الاخوان تظاهروا ، اليوم الخميس، في جامعة عين شمس، وحشدوا مسيرة داخل الحرم الجامعي، حتى وصلت المسيرة أمام كلية الحسابات والمعلومات، وقام عدد من الطلاب بتسلق البوابة الرئيسية للكلية لقطع الأسلاك الشائكة.

وقام الدكتور محمد رشدي، عميد كلية حاسبات ومعلومات، بفتح طافية الحريق تجاه الطلاب لتفريقهم ولمنعهم من الاعتداء على منشآت الكلية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان