إعلان

طلاب الإخوان بالأزهر يقطعون الطريق أمام المدينة.. والأمن يفرقهم بالغاز

06:21 م الخميس 08 مايو 2014

طلاب الإخوان بالأزهر يقطعون الطريق أمام المدينة..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

قطع العشرات من طلاب جامعة الأزهر المنتمين لجماعة الإخوان, الطريق أمام المدينة الجامعية للبنين بالحى السادس بمدينة نصر, الخميس، وأحدثوا شللا مروريا بشارع الخليفة القاهر المواجه للمدينة, منددين بتقديم الامتحانات لـ10 مايو المقبل.

وبمجرد أن ردد الطلاب بالهتافات المناهضة لوزارة الداخلية وإدارة الجامعة, انتقل تشكيل أمنى مكون من مدرعتى شرطة, معزز بعدد من المجندين, وأطلقوا قنابل الغاز المسيلة للدموع, وأجبروا الطلاب على فتح الطريق والعودة لداخل المدينة مرة أخرى.

فيما تجمع الطلاب داخل المدينة, وعادوا ترديد الهتافات المعادية لوزارة الداخلية, ما أدى لقيام قوات الأمن بإطلاق طلقات الخرطوش لفض تجمعات الطلاب داخل المدينة.

ومن جانب آخر، أكد الدكتور أحمد زارع المتحدث باسم جامعة الأزهر, أن امتحانات التخلف والعملى تمت اليوم بشكل هادئ, وخال تمام من المظاهرات, ولم يحدث أى شغب من قبل الطلاب, مضيفا أن اليوم كان آخر أيام امتحانات التخلف بست كليات.

وأضاف زارع فى تصريح لـ"مصراوي"، أن الجامعة شهدت تواجدا أمنيا مكثفا من قوات الأمن المتمركزة داخل الحرم الجامعى, لافتا إلى أن الكليات أنهت استعداداتها لعقد امتحانات نهاية العام, والتى ستبدأ السبت المقبل.

وأوضح المتحدث باسم جامعة الأزهر, أن بعض العمداء طالبوا بضرورة تواجد مجندين أمام الكليات لتأمينها أثناء امتحانات نهاية العام, وسيتم بحث ذلك مع قوات الأمن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان