إعلان

مراسم استقبال رسمية لمحلب لدى وصوله عاصمة غينيا الاستوائية

12:10 م الخميس 08 مايو 2014

مراسم استقبال رسمية لمحلب لدى وصوله عاصمة غينيا ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مالابو - غينيا الاستوائية – ( أش أ):

وصل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم الى مالابو عاصمة جمهورية غينيا الاستوائية على رأس وفد رفيع المستوى في مستهل زيارة تستغرق ثلاثة أيام، ينقل خلالها رسالة من الرئيس عدلي منصور الى الرئيس تيودور أوبيانج نجويما رئيس غينيا الاستوائية، تتعلق بتطورات الاوضاع الاقليمية والافريقية والعلاقات بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.. ويجرى خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين الاستوائيين حول العلاقات الثنائية وسبل دفعها ودعمها في مختلف المجالات .

وقد أناب الرئيس أوبيانج، نائبه ميلام تانج، يرافقه عدد كبير من الوزراء لاستقبال المهندس محلب لدى وصوله المطار حيث اجريت له مراسم الاستقبال الرسمي وعزفت الموسيقيات العسكرية السلامين الوطنيين لمصر وغينيا الاستوائية.. وذلك تقديرا لمصر ولأهمية الزيارة وكذلك العلاقات المتميزة التي تربط محلب بالمسؤولين في غينيا الاستوائية.

كما كان في الاستقبال السفير المصري لدى غينيا الاستوائية الدكتور محمد كاظم، وأعضاء السفارة وأعضاء الجالية المصرية بغينيا الاستوائية، وسط ترحيب وحفاوة بالغة .. وقد اصطحب نائب الرئيس، محلب إلى قاعة كبار الزوار للترحيب به والوفد المرافق .

يرافق رئيس الوزراء، خلال الزيارة وفد رسمي رفيع المستوى يضم وزراء الخارجية والزراعة والري والإسكان والبترول والصحة.

وتكريما لمصر وشخص محلب الذى يتمتع بشعبية كبيرة لدى المسؤولين والشعب الاستوائى قرر الرئيس اوبيانج ان تكون اقامة المهندس ابراهيم محلب في مالابو خلال الزيارة في فيلا رئاسية يرفع عليها علم مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان