إعلان

بماذا تعهد صباحي أمام الله وأنصاره حال فوزه بالرئاسة؟

07:32 م الأربعاء 07 مايو 2014

بماذا تعهد صباحي أمام الله وأنصاره حال فوزه بالرئا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

حضر المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، اليوم الأربعاء، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بمشاركة المئات من أهالي بنها وبحضور قيادات أحزاب الكرامة والدستور والعدل والتحالف الشعبي وشخصيات عامة بالمحافظة.

ووجه صباحي كلمة خاصة لشعب بنها قال فيها : ''شعب بنها الواعي صاحب العزم اعطانا في هذه المدينة 28 ألف صوت، وأشكر كل إمرأة ورجل وثقوا في وأعطوني أصواتهم''.

وأكد على استهدافه تحقيق تنمية ريفية جادة من أجل الفلاح المصري الأصيل وهو أصل الوطن، حتى يصل التعليم والصحة و مياه الشرب النظيفة النقية والصرف الصحي لقلب القرية المصرية الأصيلة.

وقال: ''الريف المصري يحتاج رئيس لديه رؤية وخطط لتأمين حق الحياة، وأقول إننا في حاجة لصيانة الرقعة الزراعية ونحتاج لتشريع صارم يمنع الاعتداء في المستقبل ولكن ينظم التصالح مع الاعتداءات الحالية''.

وتعهد صباحي في حال وصوله للرئاسة بإسقاط ديون الفلاحين عند بنك التنمية والائتمان الزراعي.

وأكد خلال كلمته على ضرورة خوض هذه المعركة إيماناً بتحقيق أهداف الثورة، مضيفاً :''سنبني دولة ديمقراطية لن يحرم فيها أحد من حق التعبير السلمي عن رأيه، لا نريد رئيسا يكمم أفواهنا ومن حق المصريين الحصول على الخبز والحرية، نحلم بوطن بلا مظالم ولا فقر ولا عنف، وأتعهد أنا أمام الله بأنه لن يبات في مصر جعان ولا مهان''.

وتابع: ''لم يعد لدينا ترف أن نتخلى عن أهداف ثورتين صنعهما الشعب و الإرادة اللي ظهرت في الميادين نريدها أن تظهر في الانتخابات حتى تصل الثورة للسلطة و من يقول أن المهمة مستحيلة نقول له ''إحنا الشعب بتاع المهام المستحيلة اللي أسقط نظامين''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان