إعلان

السيسي: الشرطة قامت بإنجاز غير مسبوق.. والجيش مستعد للدفاع عن الخليج العربي

03:15 م الأربعاء 07 مايو 2014

السيسي: الشرطة قامت بإنجاز غير مسبوق.. والجيش مستع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

أشاد المرشح لانتخابات الرئاسة، عبد الفتاح السيسي، بالدور الذى تقوم به الشرطة في حماية الأمن الداخلي المصري وحماية المواطنين المصريين في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وقال السيسي - خلال لقائه برؤساء تحرير الصحف ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء - إنه رغم ما تعرضت له الداخلية من تدمير في بنيتها التحتية وأجهزتها الأمنية خلال العامين الأخيرين، إلا أنها قامت بإنجاز غير مسبوق وليس العكس كما يعتقد البعض.

وأكد المرشح أنه في حالة وصوله إلى سدة الحكم في مصر فإنه سيقوم بتدعيم الشرطة بشكل أكبر، مشيراً إلى أنه لو كان هناك إمكانية أن يقوم الجيش المصري بمساعدة الشرطة فلن يتأخر عن القيام بذلك.

وأضاف: أن المرحلة المقبلة لابد وأن تشهد تغليظاً للعقوبات يتم في إطار إعادة الأمن الاستقرار الأمني للشارع المصري الذى يعتبر مفتاح تحقيق مسيرة التقدم وإعادة السياحة إلى معدلاتها الطبيعية.

وأكد السيسي أن الأمن القومي العربي جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

وقال إن الجيش المصري على أهبة الاستعداد للتدخل لصالح الأمن القومي فى الخليج العربي وفى جميع أنحاء الوطن العربي لو تعرض الأمن القومي للخطر، لكن بعد الحصول على موافقة الشعب المصري.

وأشاد السيسي في هذا الصدد بدول الخليج والدعم الذى قدمته لمصر، مؤكدا أنه دائماً ما كان الأمن القومي المصري مرتبطاً بأمن الخليج والأمن القومي العربي والعكس صحيح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: