إعلان

مصانع المدن الجديدة تبدأ توفيق أوضاعها البيئية ومهلة 60 يوما للمخالفين

12:28 م الأربعاء 07 مايو 2014

مصانع المدن الجديدة تبدأ توفيق أوضاعها البيئية ومه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

تكثف أجهزة المدن الجديدة، جهودها هذه الأيام بالتنسيق بين جمعيات المستثمرين، وأصحاب المصانع، وجهاز شؤون البيئة، لحث المصانع المخالفة بيئيا على توفيق أوضاعها.

وصرح المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأنه عقد اجتماعا مع مستثمري العاشر من رمضان، وتم الاتفاق على أن يقوم أصحاب المصانع الـ31 المخالفة بالمدينة، بتوفيق أوضاعها، وتم إعطاءها مهلة لذلك، وعرضت وزارة البيئة مساعدة هذه المصانع في توفيق أوضاعها، مشددا على أن أي مصنع سيخالف بعد هذه المهلة ستتخذ الإجراءات القانونية ضده لإغلاقه.

وأشار في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، إلى أنه تم عقد نفس الاجتماع مع مستثمري مدينة بدر، وسيعقد اجتماع آخر قريبا مع مستثمري وأصحاب مصانع مدينة العبور.

في الإطار نفسه عقد المهندس عبدالمطلب ممدوح، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، اجتماعا أمس، مع مستثمري المدينة، بحضور مسؤولي جهاز شئون البيئة، وتمت الإشارة إلى أن هناك 82 مصنعا مخالفا بالمدينة، من إجمالي 1500 مصنع، وتم الاتفاق على أن تبدأ هذه المصانع في توفيق أوضاعها بيئيا خلال مهلة 60 يوما، وسيقدم لها جهاز شئون البيئة الإرشادات المطلوبة، بينما سيتم اتخاذ جميع الإجراءات ضد المصانع غير الملتزمة بعد انتهاء المهلة المحددة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان