إعلان

المستشار الاقتصادي لحملة صباحي: السيسي ليس لديه برنامج عمل حقيقي

06:57 م الثلاثاء 06 مايو 2014

المستشار الاقتصادي لحملة صباحي: السيسي ليس لديه بر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال الدكتور عبدالخالق فاروق، المستشار الاقتصادي لحملة صباحي، إن المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح للانتخابات الرئاسية، ظهر في الجزء الأول من الحوار التليفزيوني كشخص ''مفعم بالأماني، ولديه طموحات، ولكن ليس لديه برنامج عمل حقيقي، وهذه نقطة ضعف خطيرة''.

وأضاف عبدالخالق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج صباح التحرير، اليوم الثلاثاء: ''علينا أن نتذكر أن خيرت الشاطر كان يخرج للإعلام ويتحدث عن برنامج النهضة، ويقول إن 3 آلاف خبير عالمي شاركوا فيه، ومع احترامي للسيسي، فالأهم من الطموحات وضع خريطة زمنية للمشروعات''.

وتابع: ''على مدى أكثر من ساعة ونصف حاول الإعلاميان إبراهيم عيسى ولميس الحديدي استخلاص كلام محدد من المشير حول برنامجه دون نتيجة، فلم نلمح أفكار برنامجية لحل المشكلات الاقتصادية الكبرى، وهذا إما لقصور في حملة المشير الانتخابية، أو لقصور عند السيسي نفسه في أنه يعتمد على التواصل العاطفي بينه وبين الناس فقط''.

ومن جانبه، طالب طارق نجيدة، المستشار القانوني لحملة حمدين صباحي للانتخابات الرئاسية، بالكشف عن سر اختيار اللجنة العليا للانتخابات لمطابع الشرطة لطبع بطاقات الاقتراع بدلا من المطابع الأميرية.

وقال نجيدة، في مداخلة هاتفية مع البرنامج: ''بعد واقعة انتخابات 2012، لم يكشف النقاب حتى الآن عن ما إذا كانت وقائع تزوير حدثت في المطابع الأميرية من عدمه، وبعد إثارة الشكوك حول مكان الطبع، كانت الشفافية تقتضي الكشف عن سر اختيار مطابع الشرطة''.

وتساءل ''نجيدة'': ''إذا كنا نخشى من أن تكون المطابع الأميرية تتبع الأهل والعشيرة، فلماذا لا نجد نفس الأمر في مطابع الشرطة، لابد من كشف الأسباب ثم نتحدث عن العلاج ووسائل الاختيار حتى نطمئن''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان