إعلان

السيسي: لن يكون هناك شيء اسمه الإخوان في مدة رئاستي

11:13 م الإثنين 05 مايو 2014

السيسي: لن يكون هناك شيء اسمه الإخوان في مدة رئاست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي ووزير الدفاع السابق، إن الشعب المصري هو الذي أنهى جماعة الإخوان المسلمين في مصر، لكن التنظيم له قواعد في أكثر من 70 دولة وللأسف الدولة لم تنجح في تسويق حقيقة الوضع الحالي، مضيفاً: ''ما فعله الإخوان من عنف غباء سياسي وديني''.

وأضاف السيسي خلال حواره لبرنامج ''مصر تنتخب الرئيس'' المذاع على فضائيتي ''سي بي سي''، و''أون تي في''، الإثنين '' لن يكون هناك شيء اسمه جماعة الإخوان في مدة رئاستي والمنظور الخاص بي ليس مواجهة للدين الاسلامي على الإطلاق ولا أفكر في ذلك أبداً، ولا أحد يفكر أني سأقوم بأي شكل ضد ربنا سبحانه وتعالى''.

وتابع: ''الدستور يفرض علينا حظر الأحزاب على أساس ديني وأنا مدير في المخابرات كنت أتحدث مع جميع الأحزاب وكل القيادات في مصر وكان حديثي واضح أن خطابهم الديني لا يصلح لقيادة البلد، وأنا غير محمل بأي فواتير لأحد في الداخل أو الخارج''، مضيفاً: ''لا يوجد ما يمنع لترشح أحد من المحسوبين على التيار السلفي أو الاسلام السيسي بالتالي لا يوجد إقصاء''.

وأكد المشير السيسي، أن قانون تنظيم التظاهر أحد أدوات ضبط حالة الفوضى، والمخاطر التي تتعرض لها البلاد أكبر من ترف الحديث عن قانون التظاهر، مضيفاً: ''البلد ستقع بالتظاهر غير المسؤول وحالة العنف التي تمر بها البلاد، وهناك قوانين في قانون العقوبات تحقق الأمن المطلوب''.

وأضاف السيسي ''سنعيد هيبة الدولة ونطبق القانون، وأي قانون سيقوم بتأمين مصر سأقوم بتشريعه، وسأحقق كل ما يحقق الأمن والاستقرار للبلاد، والقضاء يقرر وضع من اخترق قانون التظاهر أما قرارات العفو الرئاسية فلكل حدث حديث''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان