إعلان

بالفيديو والصور- حزب حراس الثورة: السيسي مرشحنا في الانتخابات الرئاسية

05:55 م الإثنين 05 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :
تصوير- محمود بكار:

قال مجدي شريف، رئيس حزب حراس الثورة، إن ''الشهداء يستحقون كل تبجيل منذ 25 يناير بالإضافة إلى شهداء الجيش والشرطة''، مشيرا إلى أن هؤلاء آمنوا بأن نزولهم وموتهم يمكن أن يحقق أهداف الثورة من عيش وحرية وعدالة اجتماعية.

وأضاف شريف، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده حزب حراس الثورة بنقابة الصحفيين، للإعلان عن مرشحه بالانتخابات الرئاسية، اليوم الاثنين، أنه ''في سياق ما تقوم به الأيادي الخارجية من تهديد مستقبل للبلاد وما تلاها من تحولات سياسية وهى موجة التصحيح الثوري وإيمانا بمصيرية المرحلة وبناء على رصد دقيق لكافة تفاصيل المشهد السياسي وايمانا بتحقيق مبادئ الثورة المصرية وانحيازا للفقراء وعبر استخدام الوسائل الديمقراطية، تم تصويت 74 % من أعضاء الحزب لصالح عبد الفتاح السيسي و16 % من الأعضاء صوتوا لحمدين صباحي، فيما امتنع10 % عن التصويت'' .

وأعلن الشريف، دعم حزب حراس الثورة للمرشح عبد الفتاح السيسي بأغلبية أعضاء الحزب وتشكيل غرفة عمليات دائمة تكون مهمتها التنسيق مع الحركات الدائمة عبر عقد مؤتمرات جماهيرية حاشدة وتدشين فعاليات وحملات دعائية واعلانية وآليات لدعم المرشح على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدا أن الحزب يعلن استمرار سعيه في دعم المرشح واستخدام حقه في المعارضة في عدم اتخاذ خطوات في عدم تمكين الشباب من تحقيق أهدافهم على أرض الواقع.

وأكد شريف، لا أحد يستطيع التشكيك في وطنية صباحي، موضحاً أن المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن تحتاج لرئيس قوى للالتفاف حوله حتى يثق الشعب فيه، مشيرا إلى أن البلاد تمر بمرحلة حساسة لها حساباتها، خاصة أن مصر شابها بعض الخيانة وقطر كان لها الكلمة العليا في المنطقة العربية والاقتصاد المصري بدأ ينهار لذلك يجب عمل مشروعات جديدة للحد من محاولات اختطاف الوطن، بحد قوله.

ووجه شريف، حديثه لرئيس الجمهورية المقبل، قائلاً '' إن مصر لا تحتاج لسنوات ولكنها تحتاج قرارات مؤكدا أن اسرائيل احتلت سيناء لمدة 6 سنوات وفي خلال 30 عاماً من الحكم لم نقدم شيء لسيناء لذلك يجب على الرئيس القادم أن يؤمن إيماناً راسخا بأن الشباب قادرين على التغيير والمستقبل بأيديهم''.

واستطرد ''سمعنا أفكار كثيرة ورأينا مشروعات تقدم من خلال الشباب قادرة بالفعل على تغيير وجه مصر 180 درجة، لذلك يجب على الرئيس القادم أن يفهم كل احتياجات مصر وكل الكوارث التي حدثت خلال السنوات الفائتة حيث كانت مبنية على احتكارات من قبل عشرات الالاف من المليارديرات'' مؤكداً أن كل الطرق ميسرة لصناعة مستقبل اكثر من ممتاز عن طريق رؤية جديدة والاعتماد الأساسي على الشباب الذين لن يخذلوه أبداً .

وأضاف رئيس حزب حراس الثورة، أنهم راجعوا المواقف التي مرت على الشارع للمصري خلال المرحلة السابقة كمحاولة لوضع تصور محدد لما يمكن تقديمه خلال المرحلة القادمة، مشيرا أنه يجب أن يكون العمل في الشارع بالأساس حتى تكون الرؤية أوضح من خلال العمل الحقيقي وليس التمسك بالهتافات والشعارات فقط.

وطالب الشباب بالتكتل والتعاون وتقديم مذكرات بحلول عملية للمشكلات التي تمر بها مصر للنائب العام ورئيس الوزراء، لتشكيل قوة داعمة كل واحد حسب اختياراته وأفكاره لرئيس الجمهورية ويجب الصبر عليه قليلا ولكن إذا خرج عن السياق نحن في المعارضة ولكنها ستظل معارضة سلمية نحو الأفضل مؤكدا أن مصر بها من الخيرات ما يكفى شعبها بالكامل.


فيما أعلن الحزب في بيانه الصحفي خلال المؤتمر عن أسباب وملابسات تأييده لهذا المرشح وعن آليات إعلامية وسياسية وجماهيرية غير تقليدية لدعم المرشح في جميع أنحاء البلاد.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان