إعلان

متحدث الجبهة السلفية: سنقاطع الانتخابات الرئاسية

10:17 م الأحد 04 مايو 2014

متحدث الجبهة السلفية: سنقاطع الانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية وعضو تحالف دعم الإخوان، إن ''التحالف والأحزاب الداعمة له لن تشارك فى الانتخابات الرئاسية القادمة، لأننا نعتبرها غير شرعية وسيتم اعتقال أى شخص منتمي أو داعم للتحالف من قبل قوات الأمن في حال ذهابه للتصويت فى الانتخابات''، مضيفاً ''أننا قوى سلمية وليس لنا علاقة بجماعة بيت المقدس الإرهابية''.

وأضاف سعيد ، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأحد، أن الجبهة تقدمت باقتراح لتحالف دعم الشرعية الداعم لجماعة الإخوان لتعليق الأنشطة السياسية بالتحالف وليس تجميدها، نافيا ما تردد أنه طالب بتجميد التحالف.

وأوضح أن الهدف من تعليق الأنشطة السياسية بالتحالف هو كشف ممارسات النظام الحالي ضد المصريين مع استمرار الحراك الثوري بتفاعلاته الطبيعية على أرض الواقع ودون أن يتحمل التحالف مسؤولية هذه الدماء في المظاهرات أو أحكام الإعدام التي تصدر من القضاء والتي وصفها بـ''المسيسة''.

وأكد سعيد أن جماعة الإخوان لا تحارب الآن من أجل عودة الرئيس السابق محمد مرسي، ولكن من أجل الشرعية، متوقعاً تأجيل الإنتخابات الرئاسية وعدم اتمامها فى موعدها، لافتاً إلى أن الجبهة السلفية لم تغير مواقفها من الشعب المصري منذ قيام ثورة 25 يناير وكانت داعمه له على العكس من حزب النور الذي يغير مواقفه وفقا لمصالحة الشخصية - على حد قوله.

وتابع سعيد أنه يرى 30 يونيو احتجاجات و3 يوليو إنقلاب على الرئيس السابق محمد مرسي، مضيفاً :'' إننا مع ترك الشارع للفعاليات الثورية والمتظاهرين وتريد حرية التحرك للشباب في التظاهرات وعدم تقييدها بالتحالف أو الضغط عليهم لكن استجابة للرأي النهائي للتحالف فنحن مستمرون في التظاهر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان