إعلان

مجلس علماء مصر يعلن دعمه للسيسي رئيسا

04:41 م الأحد 04 مايو 2014

مجلس علماء مصر يعلن دعمه للسيسي رئيسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

أعلن مجلس علماء مصر عن دعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حيث أكدوا ترشيحهم له في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال الدكتور محمد النشائى، الرئيس الشرفي للمجلس، إن الجيش دائما وأبدا يدعم الشعب، ولم يتخلَ عن الشعب المصري في يوم من الأيام، فهو الذي يقف بجانب الشعب ولذلك فالمجلس يدعم "السيسي" لأنه الاجدر على قيادة البلاد.

وأضاف النشائي، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد للإعلان عن مرشح المجلس أن الحل السحري لكل مشكلات مصر تتمثل في وحدة الصف، وأن الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر كان لديه القدرة على توحيد مصر.

وأكد "النشائى" على أن الجيش المصري دائما ينحاز للشعب، مشيرا الى انحيازه للمؤسسة العسكرية لحرصهم على العلم والوطنية".

من جانبه، قال الدكتور محمد عبد الصمد ، الأمين العام للمجلس أن المجلس يدعم " السيسي" لأن "السيسي" يدعم الشعب و الشعب المصري قد اختار "السيسي" و لذلك فالمجلس أيضا قد اختاره رئيسا.

وأضاف "عبد الصمد" في تصريحاته " دعمنا المشير السيسي رئيسا بعد رصد القاعدة الشعبية من خلال سؤال المواطنين عن اسم الرئيس الذي يريدون توليه المنصب وجاءت نتيجة الدراسة الميدانية لأعضاء اللجنة المركزية في الاستفتاء بنسبة 72% تؤيد المشير السيسي ولأننا دوما نقف بجوار الشعب المصري فقد قررنا دعم اختياره".
وأشار عبد الصمد، ان من أجري الدراسة في 27 محافظة هي اللجنة المركزية للمجلس وقامت الامانة العامة بتقدير النسب المئوية للمرشحين في حين ان الهيئة الاستشارية قامت بوضع الاسس العلمية مبنية على معايير اختيار دقيقة لتوضيح كافة الفرص المتاحة أمام كل مرشح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان