إعلان

جورج إسحاق: الحديث عن عودة مبارك والعادلي ''ثقافة عبيد''

12:30 م الأحد 04 مايو 2014

جورج إسحاق: الحديث عن عودة مبارك والعادلي ''ثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد جورج إسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن تقرير لجنة الحريات الدينية الذي أصدرته اللجنة الأمريكية للحريات التابعة لوزارة الخارجية مرفوض من كل مسيحيين مصر، مشيرا إلى أن أقباط مصر كفيلين بالتعاون مع باقي الشعب المصري في حل مشاكلهم دون تدخل من الخارج حسب قوله.

وقال إسحاق، في تصريحاته لبرنامج ''صباح البلد''، المذاع على قناة ''صدى البلد'' صباح اليوم الأحد، ''أنا أتمنى أن تختفي كل من جماعة الإخوان والحزب الوطني عن الساحة السياسية المصرية، فهما السبب فيما نحن فيه الآن، فالاثنين أفسدا الحياة السياسية المصرية، والهجوم والحملة المضادة لثورة 25 يناير والحديث عن عودة مبارك والعادلي ثقافة عبيد وليست ثقافة أحرار''.

وأوضح عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أن حضوره أحد مؤتمرات حمدين صباحي المرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة جاء بشكل شخصي ولا يعني تأييدا له، مشيرا إلى أن صوته سيكون للمرشح الذي يقتص لدماء شهداء 25 يناير و30 يونيو وأنه لم يحدد بعد مرشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة انتظارا لعرض البرامج الانتخابية.

وأكد جورج إسحاق، أن المجلس القومي لحقوق الإنسان لا يعلق على أحكام القضاء وينتظر حيثيات الحكم في قضية اقتحام قسم شرطة مطاي لإعلان رأيه، مشددا على أن القضاء المصري هو حائط الصد للإنسان المصري وأن الكلام عن تسيسه أمر مرفوض حسب قوله.

وأشار الناشط السياسي بعد ذلك، إلى إعداد المجلس القومي لحقوق الإنسان الأسبوع المقبل تقرير تقصي حقائق في أحداث بني مطاي والعدوة بالمنيا، لافتا كذلك لدور المجلس في الرقابة على الانتخابات الرئاسية المقبلة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان