إعلان

قافلة تعليمية لطلاب الثانوية العامة المحتجزين في سجن طرة

02:04 م السبت 31 مايو 2014

قافلة تعليمية لطلاب الثانوية العامة المحتجزين في س

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

وافق الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، على توجيه فريق عمل القافلة التعليمية والذين تم اختيارهم من أفضل عناصر هيئات التدريس بجميع المواد الدراسية إلى سجن طره لتقديم الدعم الدراسي، والمراجعات النهائية للمواد الدراسية للطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة بالثانوية العامة من المحتجزين في سجن طرة استثمارا للنجاح الذي حققه فريق عمل القوافل التعليمية في تقديم الدعم الدراسي والمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية بعدد من محافظات الجمهورية.

وحرص الوزير، فى تصريح له، علي إصدار التعليمات اللازمة لتخصيص إحدى سيارات الوزارة لمرافقة السادة أعضاء القافلة التعليمية في زيارتهم لسجن طره وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة ببرنامج الزيارة.

تأتي هذه الزيارة في إطار ما تم من تنسيق وتعاون بين كل من وزارتي التربية والتعليم، والداخلية، وذلك من أجل تقديم الدعم النفسي والدراسي لهذه الشريحة من الطلاب وإعدادهم بشكل جيد قبل بدء امتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ يوم السبت الموافق 7 يونيو 2014.

وقال محمد سعد المشرف علي قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن فعاليات برنامج القافلة التعليمية بسجن طرة تبدأ اعتبارا من بعد غد الاثنين لمدة ثلاثة أيام وفق جدول زمني تم إعداده بمعرفة قطاع التعليم العام لتقديم المراجعات النهائية لجميع المواد الدراسية للثانوية العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان