إعلان

حملة ''الدستور'' لدعم صباحي تعلن فتح باب التطوع من داخل الحزب وخارجه

03:35 م السبت 03 مايو 2014

حملة ''الدستور'' لدعم صباحي تعلن فتح باب التطوع من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

بعد الإعلان الرسمي فتح باب الدعاية الانتخابية الرئاسية، أعلن حزب الدستور خوضه أولى تجاربه الحزبية لدعم مرشح رئاسي هو حمدين صباحي، وفتح باب التطوع للراغبين في التطوع بالحملة من داخل الحزب وخارجه.

وأوضح الحزب - في بيان اليوم السبت - أنه سيثبت للجميع أنه قادر على خوض أي انتخابات قادمة بفضل قواعده التي تنتشر في جميع المحافظات والأمانات وتتواجد في الشارع المصري ويبلغ عددها 322 أمانة على مستوى الجمهورية استطاعت بفضل قواعدها وانتشارها أن تحرز تقدما ملحوظا في جمع بقية التوكيلات المطلوبة في وقت قصير.

كما أعرب الحزب - في بيانه - عن أمله أن تدعم جموع الشعب وتساند شباب الحزب معنويا، موضحا أن شباب بدأوا منذ خطواته الأولى الانتقال من ميدان الثورة إلى ميدان السياسة كي يصنعوا بأنفسهم ''البديل'' الذي سيحقق أهداف ثورتهم المجيدة.

ودعت حملة حزب الدستور لدعم صباحي إلى ترسيخ فكرة الرأي والرأي الآخر في أذهان الشعب المصري وتقبل فكرة الاختلاف ونبذ التخوين من جميع الأطراف المشاركة في العملية الانتخابية، وأن تخوض مصر الانتخابات بصورة مشرفة تليق بمصر بعد الثورة.

كما طالبت الحملة جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنقله عن حملة حزب الدستور لدعم صباحي، واتخاذ موقف إعلامي محايد ومشرف يليق بإعلام حقيقي ''مهني'' يقف على حد سواء من جميع المرشحين.

وأعلنت الحملة -في بيانها- أنها ستشكل لجان مراقبة على لجان الانتخاب لرصد أي مخالفات قد تحدث مثلما راقب وراصد حزب الدستور من قبل الانتخابات الرئاسية السابقة والاستفتاءات السابقة على الدستور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان