إعلان

24 بلاغاً للقومي للطفولة باستغلال الأطفال في الانتخابات

07:11 م الخميس 29 مايو 2014

24 بلاغاً للقومي للطفولة باستغلال الأطفال في الانت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان عبد الناصر:

أعرب الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، عن تقديره لنزول المرأة ومشاركتها في الانتخابات الرئاسية وإعلانها للعالم عن دورها الهام في صنع قرار المستقبل، مشيراً الى أنها قدمت للعالم نموذجا يحتذي به للمرأة والأم الوطنية التي تصنع مستقبلها ومستقبل أولادها بيدها.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام لمجلس الطفولة والأمومة، لوزير الصحة والسكان والوفد المرافق له بمقر المجلس ، حيث اجتمع بعدد من القيادات النسائية بالمجلس القومي للطفولة والأمومة وعدد من القيادات النسائية بالمجلس القومي للسكان.

واكدت الدكتورة عزة العشماوي علي أن الأم المصرية تصدرت المشهد السياسي من أجل الأسرة المصرية ومن أجل مصر ، واشارت الي أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة تنسيق كامل بين المجلس وعدد من القطاعات والوزارات لحماية حقوق الأمهات والاطفال .

وكشفت عن دور المجلس خلال أيام الانتخابات الرئاسية من خلال غرفة عمليات مرصد مكافحة الاستغلال السياسي للأطفال حيث رصدت الغرفة العديد من البلاغات وصلت الي 24 بلاغ عن الاستغلال السياسي للأطفال (11 بلاغ في اليوم الأول ـ 13 بلاغ في اليوم الثاني )حيث تمت أعمال غرفة العمليات من خلال فريق المجتمع المدني وفريق عمل خط نجدة الطفل (16000) و الفرق الميدانية في الشارع لمساعدة هؤلاء الأطفال.

وقالت هالة يوسف مقرر المجلس القومي للسكان، ان المجلس سيعمل بالتنسيق مع المجلس القومي للطفولة والأمومة لتقديم الرعاية الصحية للأمهات والأطفال ، وقالت ان المرأة المصرية أثبتت بتجربتها الانتخابية أنها تمثل النصف المؤثر في المجتمع المصري .

لمتابعة لنتائج الأولية لانتخابات الرئاسة لحظة بلحظة في كل محافظات الجمهورية عبر خريطة مصراوي التفاعلية..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان