إعلان

الخارجية: مسؤولون روس يؤكدون تضامنهم مع مصر وشعبها

02:53 م الخميس 29 مايو 2014

الخارجية: مسؤولون روس يؤكدون تضامنهم مع مصر وشعبها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أعلن مسؤولون روس، الخميس، تضامنهم مع مصر وشعبها في مسيرة الديمقراطية، معربين عن تهنئتهم للشعب المصري على الانتخابات الرئاسية التي أظهرت نتائجها الأولية تفوق المشير عبد الفتاح السيسي باكتساح على منافسه حمدين صباحي.

وقال بيان للخارجية المصرية الخميس أن السفير محمد البدري سفير مصر في موسكو عقد سلسة لقاءات مع مسؤولين روس، في إطار جهود السفارة المصرية في موسكو لشرح التطورات السياسية في مصر.

واستضاف البدري حواراً للدكتور ألكسي بوشكوف رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما بالسفارة المصرية بمشاركة لفيف من السفراء في موسكو.

وأكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية دعمهم للمسيرة الديمقراطية في مصر وحرص الدولة الروسية على إظهار هذا الدعم للشعب المصري، مشيرا إلى أنهم ينتظرون إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية في البلاد.

وعلى صعيد آخر التقى البدري مع ميخائيل بجدانوف نائب وزير الخارجية الروسي ومبعوث الرئيس بوتين للشرق الأوسط لمناقشة عدد من التطورات الإقليمية ومسيرة الانتخابات الرئاسية في مصر.

وقد نقل السفير بجدانوف تهنئة للشعب المصري على إجراء الانتخابات، مؤكداً دعم روسيا حكومة وشعباً ومباركتها للخطوات الهامة التي يتخذها الشعب المصري لتنفيذ الاستحقاقات الديمقراطية.

ومن جانبه أكد السفير المصري أن الجانب الروسي قد أبدى تضامنه الكامل مع طموحات الشعب المصري ويحترم تطلعاته وطموحاته، وأنه لمس منهم استعداداً كبيراً لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان