إعلان

شاهين: دخول صباحي السباق الرئاسي كشف الشعبية الوهمية للسيسي

10:04 ص الأربعاء 28 مايو 2014

شاهين: دخول صباحي السباق الرئاسي كشف الشعبية الوهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال حسن شاهين - أحد مؤسسي حملة تمرد، إن دخول حمدين صباحي في السباق الرئاسي، كشف الشعبية الوهمية والمزيفة التي اصطنعتها شبكة المصالح الفاسدة لمشرحهم المشير عبد الفتاح السيسي.

وأضاف شاهين عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي''فيسبوك'' مساء الثلاثاء، أن دخول صباحي الانتخابات'' كشف سياسات مبارك التى لازالت تستخدمها أجهزة الدولة منها إلقاء القبض على مئات الشباب من الحملة وارتكاب انتهاكات عديدة فى سير العملية الانتخابية''.

وتابع قائلا: ''تحية لحمدين صباحي وشباب الحملة الصامدين الذين دفعوا ثمن نضالهم من طاقتهم وحريتهم وتحية لكل مصرى حر أعطى صوته لحمدين صباحي لأن ونحن فى نهاية المعركة الأمور واضحة ان دولة مبارك خائفة ومرعوبة من حمدين لأن حمدين صباحى واحد من الثورة وقادر على تحقيق حلمها والآن بعد أن أتت الفرصة فى أيد الشباب والآن تحديدا بدأوا ثانية يضربوكم فى بعض''.

وناشد شاهين الشباب قائلا :''ثقوا فى حمدين صباحى ورؤيته من 40 سنة وهو بيدافع عن الغلابة والفقراء وهو أول من يكون حريصًا على شبابه دائماً أنا فخور أني انتخبت حمدين صباحي ووقفت فى معركة الثورة وأنا مكمل معاك يا حمدين فى اختيارك لأنك قدوة حسنة وخير من يمثلنا''.

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابيةاضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان