إعلان

السيسي تعليقاً على قضية المخترع الصغير: ''هناك حملات تشويه ضد مصر''

09:17 م الجمعة 23 مايو 2014

السيسي تعليقاً على قضية المخترع الصغير: ''هناك حمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

علق المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، على قضية تواجد الطالب عبدالله عاصم، الملقب بـ ''المخترع الصغير'' في أمريكا، قائلاً: ''إن هناك حملات تشويه ضد مصر عن طريق المقارنة بين مشاكلها الداخلية والدول الأخرى''.

وطالب السيسي خلال حواره لفضائية ''القاهرة والناس''، الجمعة، جميع المصريين أن يتخذوا هذه القضية حافزاً من أجل تنمية مصر وتوفير أماكن للعقول المهاجرة بها من أجل خدمة بلادهم، مؤكداً على أنه يبذل أقصى جهده ووسعه من أجل إنشاء نقلة نوعية حقيقية في مصر، فليس لدينا وقتاً لنضيعه وامامنا تحديات كبيرة يجب الاهتمام بها- حسب قوله.

وقال السيسي ''يجب أن يكون هناك إرادة حقيقية لتكون كل طوائف المجتمع معنا، وحينما يرى المصريون واقعاً يرسم على الأرض، وأنا واثق في الله أن يساعدني لفرحة الغلبان واسعاد المسكين'' وتابع: ''معقول ربنا لا يساعدني طيب ليه؟ أنا لا أسير في فكرة شرّ أنا لا أريد أي شيء أبداً ولكن أنا أريد رؤية بسمة المصريين''.

وأضاف السيسي ''أحب أغاني أم كلثوم وأفضل أغنيتين (أقبل الليل، وغداً ألقاك) وحينما سأله الإعلامي حمدي رزق عن مَن يريد أن يلتقي غداً رد قائلاً: ''أريد أن ألتقي بالله وهو فرحان بي وراضي عني''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان