إعلان

القومي للمرأة يدعو السيدات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

02:36 م الجمعة 23 مايو 2014

القومي للمرأة يدعو السيدات للمشاركة في الانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان عبدالناصر:

وجه المجلس القومي للمرأة، دعوة إلى كل إمرأة مصرية حريصة على مستقبل وطنها فى تلك اللحظة الدقيقة الفارقة إلى التوجه بكثافة إلى صناديق الإقتراع يومي الإنتخابات الرئاسية لتقول رأيها بحرية مطلقة .

ووجهت السفيرة مرفت تلاوي، رئيس المجلس، رسالة إلى كل إمرأة مصرية مفادها أن صوتها أمانة لايجوز التفريط فيه، وأنه قد حان الوقت لتعلن المرأة المصرية عن إرادتها الحرة وتبهر العالم من جديد في ثاني استحقاق سياسي بعد ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكدت تلاوى أن تلك المرأة التي ارتفع صوتها بصورة فاقت الرجال في ثورتي 25 يناير، و30 يونيو، وحمت وحسمت الإستفتاء على الدستور هي القادرة على حسم نتيجة الإنتخابات الرئاسية، نافية جميع المزاعم التي يثيرها البعض بشأن أن نتيجة الإنتخابات الرئاسية محسومة.

وشددت على ان المرأة لن تخاف الإرهاب فهي أول من يعاني من الإرهاب وهى أكثر المضارين من تبعاته، وهي من تحدته ولاتزال، والإنتخابات الرئاسية أولى خطوات إستعادة الأمن المفقود .

وطمأنت تلاوي كل إمرأة مصرية أنها لن تتعرض لأي انتهاك أو إعتداء من أي نوع يعوقها دون الإدلاء بصوتها فى الإستفتاء، معربة عن تطلعها بأن يكون أبهى مظاهر يوم الإنتخابات هي تلك المشاركة منقطعة النظير من قِبل المرأة المصرية وفرض نفسها بقوة على هذا المشهد المرتقب .

وعلى جانب آخر صرحت الدكتورة فاطمة خفاجي مدير مكتب شكاوي المرأة ومتابعتها بالمجلس القومي للمرأة، بأن المكتب قام بتخصيص غرفة عمليات تعمل لمدة 24 ساعة خلال إنتخابات الرئاسة المقرر عقدها - يومي 26 و27 مايو الحالي - منوط بها تلقى شكاوى السيدات ، وتسهيل الإدلاء بصوتهن ، وضمان نزاهة سير الانتخابات وتجاوز أي عقبات فى الحال .

وأشارت في تصريح لها اليوم الجمعة، الى أن المكتب سيقوم بالتنسيق للتواصل المستمر والدائم مع اللجنة العليا للإنتخابات ووزارة الداخلية للتغلب الفوري على أيه عقبات تواجه السيدات ، حرصا من المجلس على ضمان حسن سير عملية الإنتخابات ، والتغلب على أيه عقبات تواجه المرأة عند الإدلاء بصوتها .

وأوضحت أن غرفة عمليات المكتب ستتلقى الشكاوى على ارقام (01127744249 - 01015521608 – 01007525600 )، والرقم المجاني ( 08008883888 ) ، و فاكس رقم ( 33444677 ).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان