إعلان

خط طيران جديد بريط موسكو وسان بيترسبورج بالمقاصد السياحية المصرية

11:13 ص الخميس 22 مايو 2014

خط طيران جديد بريط موسكو وسان بيترسبورج بالمقاصد ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

افتتح محمد البدري سفير مصر في موسكو أمس الأربعاء خط طيران ''الشركة المصرية العالمية للطيران''– شركة خاصة– لربط كل من موسكو وسان بيترسبورج بالمقاصد السياحية المصرية في الغردقة وشرم الشيخ، وهو الخط المقرر تشغيله رسمياً اعتباراً من منتصف أغسطس 2014.

وأشار البدري أن هذا الخط سيساهم في نقل قرابة 100 ألف سائح روسي مبدئياً إلى المقاصد السياحية المصرية في منطقة البحر الأحمر من خلال 12 رحلة أسبوعياً.

وأكد على أن هذا الخط الجديد سيساهم في دفع الحركة السياحية الروسية لمصر والتي نأمل أن تصل لقرابة ثلاثة ملايين سائح في نهاية العام الحالي.

وأوضح أنه على الرغم من انخفاض سعر صرف الروبل مقابل العملات الرئيسية والذي يؤثر سلباً على خفض التدفق السياحي الروسي الخارجي بشكل عام، إلا أن مصر شهدت خلال الثلث الأول من العام الحالي استقرارا في معدلات تدفق السياحة الروسية إليها.

كما شدد السفير المصري على أهمية هذه الخطوط الجديدة والتي يُتوقع أن تساهم بشكل مباشر في تنفيذ خطة التنشيط السياحي التي أعدتها السفارة بالتنسيق مع المكتب السياحي، والتي أقرها السيد وزير السياحة.

وعلى صعيد أخر التقى البدري ومدير الادارة السياحية بالمدينة الفيدرالية لموسكو لترتيب مشاركة مصر في احتفالات عيد مدينة موسكو السنوي الذي يقام في الساحة الحمراء بالكرملين بفقرة فنية مميزة تعكس روح العلاقات المصرية-الروسية المتصاعدة، كما يتم حالياً بحث إمكانية عقد اتفاق توأمة بين مدينتي القاهرة وموسكو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان