إعلان

قائد الجيش الليبي: الشعب معنا في الحرب على الإرهاب

08:01 م الأربعاء 21 مايو 2014

قائد الجيش الليبي: الشعب معنا في الحرب على الإرهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال خليفة حفر قائد الجيش الليبي حجازي، إن ما يحدث الآن في ليبيا هو استكمال لثورة التي قام بها الشباب لمنع الدكتاتورية التي كانت تعاني منها البلاد.

وأوضح حفتر في مداخله هاتفيه في برنامج '' الرئيس الناس'' المذاع على فضائية ''القاهرة والناس''، الأربعاء، أن تهديدات المراقب العام الليبي التابع للإخوان المسلمين حول امتلاكهم 25 مليون قطعه سلاح سيوجهوها إلى الجيش الليبي تهديدات مفلس يعتبر رأس الأفعي ومطلوب للعدالة في ليبيا علي راس المتطرفين.

وأكد حفتر أن قرار الجيش الليبي بتطهير البلاد نابع من دور وطني بحت لم يستشيروا فيه اي بلد خارجي وتوعد دوله قطر ودورها الخبيث فيما جري في ليبا سابقا من اللجوء الي القوى الأجنبيه والغربية للتدخل في البلاد.

وتابع حفتر أن الشعب الليبي والشارع كله معنا بنسبة 85% منه يباركون ويساندون الجيش ولدينا دعم معنوي منهم علي اختلافهم البسطاء والسياسيين الذين لا يقبلون علي بلادهم ان يستسلم للمفسدين والشارع الليبي كله افراح .

وأشار قائد الجيش الليبي إلى إنهم قرروا كجيش ان يعيدون البلاد ''نعيد بلادنا بعمليه الكرامة من الكيان الإخواني المفلس المفسد ''، مؤكدا ''نحن والجيش المصري نستعد لتأمين الحدود المشتركة بين البلادين، واضاف ان المؤتمر الحاكم في ليبيا هو صانع الأزمة ورأس الفساد ومنتهي الشرعية وولد مقتولا منذ ان حكم البلاد وسلمها للمتطرفين.

واختتم قائد الجيش الليبي قائلا: ''أنهم يحصلون على المساعدة من الله وإرادة الشعب الليبي، كما لا توجد دولة تقدم مساعدات مالية او دعم بالسلاح، لان ما نحن نعمل عليه هو نابع من القبائل الليبية التي تقف امام المشاكل الناتجة من الارهاب التي تتعرض له البلاد''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان