إعلان

وزير الصحة يطمئن على مصابي قسم ثان مدينة نصر

07:30 م الأربعاء 21 مايو 2014

وزير الصحة يطمئن على مصابي قسم ثان مدينة نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

اطمأن الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، الأربعاء، على المصابين الـ10 ضحايا حادث إطلاق النار من مجهولين أمام قسم ثان مدينة نصر في ساعة متأخرة من أول أمس الإثنين.

جاء ذلك خلال زيارته لهم بمستشفى الشرطة بمدينة نصر، حيث تأكد من جودة الرعاية الصحية والخدمة الطبية التي يتلقونها، مؤكدا لأهالي المصابين استعداد وزارة الصحة لنقل أيا من المصابين بطائرة خاصة للعلاج بالخارج إذا رأى الفريق الطبي المعالج ذلك.

أوضح وزير الصحة أن هناك 5 مصابين بالقسم الداخلي يتلقون العلاج وحالتهم مستقرة ، فيما يوجد 5 آخرين بالرعاية المركزة وحالتهم أيضا مستقرة عدا حاله واحده تعانى من طلق ناري في الرأس.

وأشار الوزير خلال زيارته لأحد المصابين الذي يعانى من طلق ناري في الساق انه على استعداد أن يجرى لأي منهم الجراحة بنفسه نظرا لان الحالة تقع في تخصصه.

وأضاف وزير الصحة بأن الوزارة لن تتأخر فى تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم النفسي لهؤلاء الأبطال الذين يسهرون على حماية الوطن ويضحون بأرواحهم من أجله ، مؤكدا أن مصر سوف تتجاوز هذه المرحلة وسوف ينصر الله شعبها على كل من له هدف هدام ضد مصر وأهلها ، وأشاد الوزير بالروح البطولية والإصرار التي شاهدها اليوم لدى المصابين جميعا.

وعلى هامش الزيارة وحول استعدادات الوزارة لتأمين الانتخابات الرئاسية قال '' عدوى '' إن الوزارة رفعت درجة الاستعداد القصوى بالإسعاف والمستشفيات، إضافة إلى التأكد من توفير الأدوية والمستلزمات ، مشيرا إلى انعقاد غرفة أدارة الأزمات على مدار 24 ساعة لمتابعة استعدادات المستشفيات بجميع المحافظات حتى يمر هذا الاستحقاق الأنتخابى وهذه المرحلة الهامة فى تاريخ مصر بنجاح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان