إعلان

نائب رئيس الوفد: السيسي لديه خطة لتحقيق الأمن والاقتصاد معاً خلال عامين

01:51 م الثلاثاء 20 مايو 2014

نائب رئيس الوفد: السيسي لديه خطة لتحقيق الأمن والا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قال اللواء سفير نور، نائب رئيس حزب الوفد، إن الحزب أول الأحزاب السياسية فى مصر التي أعلنت دعمها وتأييدها الكامل للمشير عبد الفتاح السيسي في السباق الرئاسي المنتظر إجراءه خلال أيام.

وأكد خلال كلمته بالنقابة العامة للصحافة والإعلام المنعقد بمقر الاتحاد العام لعمال مصر بوسط القاهرة, اليوم الثلاثاء، أن المشير السيسي رجل دولة صادق يجمع بين الميزات الإيجابية للمواطن المصري المخلص، داعيا الشعب المصرى النزول بكثافة يومي 26 و27 لتأييد المشير ودعمه والتصويت له بالانتخابات.

وهاجم نور من يردد كلمة العسكر على الجيش المصر، مؤكداً أن هذه الكلمة لا تنطق إلا على المرتزقة، والجيش المصرى هو جيش وطني شريف يحمي الإرادة الوطنية ولا ينقلب على أحد، قائلا:'' الجيش المصرى وطني ومخلص وقاداته مخلصين وهم من حموا الإرادة الوطنية فى 25 يناير و30 يونيو''.

وكشف نائب رئيس الوفد عن بعض النقاط التي تحدث بها المشير مع قادة الأحزاب أمس، مؤكداً أنه طالبهم بضرورة أن تتحالف الأحزاب مع بعضها البعض من أجل أن تكون هناك حياة سياسية قوية فى مصر، بالإضافة إلى تأكيده على تبنيه خطة واضحة وبرنامج به معالم تحقيق الأمن والإقتصاد سويا وتحقيق وضع ومستقبل أفضل للبلاد خلال عامين من مدته الرئاسية الأولى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان