إعلان

ريهام السهلي تتعاقد مع قناة التحرير وتعود للشاشة تزامنا مع انتخابات الرئاسة

05:14 م الإثنين 19 مايو 2014

ريهام السهلي تتعاقد مع قناة التحرير وتعود للشاشة ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قالت الإعلامية ريهام السهلي، إنها تعاقدت مع قناة التحرير على تقديم برنامج توك شو قريباً، ولم تذكر أسمه، وذلك يرجع حتى الانتهاء من التعاقد بينها وبين القناة.

وأوضحت السهلي في تصريح لـ''مصراوي''، الإثنين، أن البرنامج سينطلق على الشاشة خلال فترة تغطية الانتخابات الرئاسية المقرر لها يومي 26 و27 من الشهر الجاري، مشيرة إلى أنها تلقت 3 عروض من قنوات فضائية تكن لها كل التقدير والإحترام لكنها اختارت التحرير وتتمنى أن تقدم شئاً جديداً.

وأضافت السهلي، أنها انضمت إلي كوكبة من نجوم العمل الإعلامي في قناة التحرير، مشيرة إلى سعادتها بالأمر، وإنها تتمني أن تقدم الجديد معهم، ومع إدارة القناة التي تحترمها وتقدرها.

يذكر أنه بعد أن تركت قناة ''المحور'' رغم تمسك القناة بوجودها حتى اللحظة الأخيرة من فسخ تعاقده. الا انها في ذلك الوقت كانت مقبلة على تجربه جديدة ببرنامج ''على اسم مصر''، الذي يذاع على شاشة التليفزيون المصري، ولكن في ظروف غامضة تم إلغاء العقد بشكل ودّي بين الإعلامية ريهام السهلي والشركة المنتجة للبرنامج، وبعد ذلك تلقّت ''السهلي'' عرضين للعمل من قناتي: on tv والحياة، ولكنها إختارت قناة التحرير في النهاية لتعود للشاشة بعد غياب طويل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان