إعلان

التربية والتعليم: لا توجد معلومات حول سحب جواز سفر المخترع الصغير بأمريكا

06:18 م الأحد 18 مايو 2014

التربية والتعليم: لا توجد معلومات حول سحب جواز سفر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:

قال الدكتور جمال عبد العال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه ليس هناك معلومات متوفرة لدى الوزارة حتى هذه الساعة، بشأن تصريحات والد المخترع الصغير عبدالله عاصم، التي تفيد بسحب البعثة المصرية لجواز سفره في الولايات المتحدة الأمريكية التي سافر إليها للمشاركة في مسابقة ''انتل'' الدولية للعلوم والتكنولوجيا .

وأفاد عبد العال، في تصريحات لمصراوي اليوم الأحد، بأن هناك فريقا من العلاقات العامة بالوزارة سيذهب مساء اليوم لاستقبال الطلاب العائدين من الولايات المتحدة، وفي حالة عدم عودة الطالب مع زملائه ستقوم الوزارة باتخاذ الاجراءات اللازمة .

وكان والد المخترع الصغير عبد الله عاصم، قال إنه تم سحب جواز سفر نجله في الولايات المتحدة الأمريكية، من قبل القائمين علي البعثة المصرية للمسابقة الدولية للعلوم والتكنولوجيا.

وذكر الوالد في تصريحات لمصراوي اليوم الأحد، إن ابنه لا يستطيع أن يصل مصر، وإنه سيتم إلقاء القبض عليه فور وصوله لمطار القاهرة، بعد حجزه من قوات أمن المطار معه قبيل سفره، مشيرًا أنه سيعود وحده بعيدا عن البعثة الرسمية، بعيدا عن الاستقبال الرسمي والإعلامي للبعثة.

وذكر الوالد إن ''عبد الله'' نفسه لا يعلم ما سيحدث له من قبل قوات الأمن.

يشار إلى أن المخترع الصغير تم إلقاء القبض عليه قبيل تكريمه من وزير التربية والتعليم، ليتم الافراج عنه لحين سفره في البعثة المصرية للمشاركة في المسابقة الدولية للعلوم والتكنولوجيا ''إنتل''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان