إعلان

بالصور.. محلب: نرى أملا جديدا لمصر وسنعبر المرحلة الحالية بأمان تام

05:04 م الأحد 18 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات ووكلات:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء ''إننا اليوم نرى أملا جديدا لمصر، وأننا سنعبر المرحلة الحالية بأمان تام، وأنه كلما رأينا التحديات عرفنا القوى الكامنة فى الشعب المصرى، مشيرا إلى أن الصناعات التحويلية والسياحة والاستثمار العقارى تستطيع أن تعجل بالإصلاح الاقتصادى فورا''.

وأكد محلب - فى كلمته للعاملين بشركة ''كيما'' بأسوان اليوم الأحد - أنه تم نسف جميع معوقات تطوير الشركة، وأن الديناميت هو الإرادة المصرية، مضيفا أن هناك شمعة تضىء كل يوم فى مصر.

ولفت إلى أنه خلال زيارته لمستشفى مجدى يعقوب لجراحات القلب رأى معنويا ''سد عالى جديد'' لأحد أبناء مصر، وبدعم من أبناء مصر، موجها حديثه لعمال مصر الشرفاء قائلا ''آن الآوان لخروج المارد المصرى للعمل والانتاج.. فمصر أمامها تحديات تحتاج فيها إلى أبنائها، مشددا على أن مصر ستعتمد فى المرحلة المقبلة على العمل''.

وتابع محلب ''نحن حريصون على المحافظة على الملكية العامة، وأن تدار المحفظة بشكل جيد بحيث تدر دخلا على مصر وأبنائها.. ونحن نعتمد على الله والعامل المصرى، منوها بأنه سيتم الوقوف إلى جوار القطاع العام وسيتم ضخ أموال من أجل الشعب المصرى حيث أنه يعد استثمارا من الشعب المصرى إلى الشعب المصرى ذاته''.

ومن جانبه، قال منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والاستثمار ''إننا لمسنا اليوم عظمة الإنسان المصرى الذى تحدى الطبيعة وأقام السد العالى، وكذلك عظمة العطاء المصرى مع زيارة مستشفى مجدى يعقوب لجراحات القلب، لافتا إلى أننا نرى عظمة العامل المصرى فى شركة ''كيما''، موضحا أن من أهم مطالب عمال الشركة هو تطوير شركتهم والحفاظ عليها والرغبة فى النهوض بها''.

وأضاف ''أننا مقبلون على تنفيذ مشروع بحوالى 5 مليارات جنيه لتطوير شركة ''كيما''، الأمر الذى يؤكد المستقبل الباهر لهذه الشركة التى سيتضاعف انتاجها بما يعمل على توفير المئات من فرص العمل''.

ونوه عبد النور بأن أسوان ليس بلدا سياحبا فقط، وأنها ستكون بلدا صناعيا أيضا حيث سيتم استغلال الموارد والثروات الطبيعية بالمحافظة خلال المرحلة المقبلة، مطالبا كافة المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مصر الديمقراطية الناجحة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان