إعلان

محافظ الجيزة: حظر توصيل المرافق للمباني المخالفة بحرم الطريق الدائري

11:48 ص الأحد 18 مايو 2014

محافظ الجيزة: حظر توصيل المرافق للمباني المخالفة ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

كلف الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، رؤساء مدينة كرداسة، ومدينة منشأة البكاري، بإعداد حصر شامل عن ملاك العقارات التي تم بنائها بدون ترخيص بغرب الطريق الدائري، أعقاب ثورة 25 يناير وما إذا كان تم توصيل المرافق لها والمسئول عن ذلك .

وقال المحافظ في بيان المحافظة، اليوم الأحد، إن المحافظة ستقوم بالتنسيق مع شركة كهرباء جنوب القاهرة لحظر توصيل الكهرباء للعقارات التي تقع في حرم الطريق الدائري، و تم بنائها بدون ترخيص، وأن المحافظة تبدأ حملة مكثفة لنظافة وإنارة الأنفاق أسفل الدائري خلال أيام لأهميتها في ربط المراكز والمدن بعضها ببعض، وتشمل الأعمال رفع المخلفات المتراكمة، وتمهيدها وإنارتها لتسهيل حركة السيارات.

وأضاف البيان، أن الإزالات تشمل 4 عقارات تصل إرتفاعها من 6 إلى 12دور منها 3 عقارات بزمام كرداسة، وعقار بمنشأة البكاري، ومدينة كفر غطاطي، وأن الإزالة ستتم حتى سطح الأرض وتم تكليف رؤساء المدن بمتابعة الإزالة حتى نهايتها.

وشدد عبدالرحمن علي رئيس مركز ومدينة كرداسة بمراجعة تراخيص أصحاب المشاتل الواقعة بمطالع ومنازل الدائري والحفاظ على الأماكن التي أمامها حتى تظهر المشاتل بصورة جميلة كما شدد على رفع الإعلانات المخالفة على الأعمدة وجسم المحور.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لهذه المدن، وشملت الجولة منطقة كفر طهرمس حيث كلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بوضع حل عاجل لمشكلة طفوحات الصرف الصحي، وتجفيف الشوارع أولاً بأول وإجراء الصيانة العاجلة للشبكات وأعمال التسليك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان