إعلان

ننشر فعاليات حملة صباحي اليوم للترويج الشعبي وعرض برنامجه

02:24 م السبت 17 مايو 2014

ننشر فعاليات حملة صباحي اليوم للترويج الشعبي وعرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

تنظم حملة حمدين صباحي، بالإشتراك مع قوى سياسية و حملات دعم مرشحهم، مناظرة شعبية بمنطقة الدقي في الساعة الخامسة من مساء اليوم بشارع جامعة الدول العربية.

ويقوم خلالها الأعضاء بسؤال المواطنين عن المرشح الذى سيختارونه، وإذا كان الاختيار موجه إلى المقاطعة أو المرشح المنافس، يقوم العضو بعمل نقاش هادئ مبنى على المنطق وعرض الحقائق وأسباب المشاركة في الانتخابات.

كما يعرض مقطتفات من برنامج ورؤية وتاريخ حمدين صباحي، ويتخلل الفاعلية تعليق لافتات وصورا لصباحي بشارع جامعة الدول العربية.

كما تنظم الحملة مناظرة أخرى يجريها شباب الحملة بالمطرية تبدأ فى السادسة مساء وتنتهى فى السابعة بميدان ميدان المطرية امام مسجد الانوار المحمدية.

وفى السابعة حتى الثامنة مساء، تنظم الحملة سلاسل بشرية ثم تنطلق مسيرة تجوب كل شوارع المطرية حاملين صور وأعلام مؤديه لمرشحهم.

أما في شبين القناطر يبدأ أعضاء حملة صباحي فى فعالية بعنوان ''ترابيزة حمدين'' أمام المحطة وكفر شوبك في السابعة من مساء اليوم.

وفي القليوبية ينظم شباب الحملة بالمحافظة فاعلية بعنوان '' على بلد المحبوب''، حيث يقوم مجموعة من شباب الحملة بركوب القطار من شبين الى المرج وتوزيع بورشور صور على الركاب وفتح حوارات عن ضرورة المشاركة فى الانتخابات القادمة.

فيما ينظم شباب الحملة بكفر شكر حمله طرق الأبواب الساعة 10 مساء لتوزيع بروشورات عن أهم المشروعات التي يتضمنها برنامج حمدين صباحي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان