إعلان

محلب: الانتخابات الرئاسية ستجرى في أمان وحرية تامة

04:21 م الخميس 15 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

صرح المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء، بأن ما يحدث من خفض أسعار السلع الغذائية وتطويرها هي جزء من شبكة الحماية الاجتماعية، مشيرا إلى أنها قرار شعب وحكومة للإصلاح الاقتصادي، فمهما كانت التحديات الإدارة السياسية والرؤية سيتم فتح ملفات مغلقة منذ زمن موضحا أن لا أحد يملك عصا سحرية.

وأوضح محلب، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الخميس، أن الانتخابات ستجرى في جو آمن وحرية تامة يومي 26 و27 من الشهر الجاري، وذلك لتحقيق أهداف الثورتين .

وتابع محلب أن الاجتماع تطرق إلى الاستعدادات الأمنية لإجراء الانتخابات الرئاسية، والخطط عالية المستوى التي تم وضعها بالتنسيق بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية لتأمين مقرات الانتخابات ومحيطها لضمان إجراء الانتخابات في أجواء مستقرة وآمنة.

كما ناقش الاجتماع الإجراءات التي قامت بها الحكومة لتوفير الدعم اللوجيستي للجنة العليا للانتخابات بتوفير كل ما تحتاجه اللجان.

واستعرض المجلس تقريراً حول بدء تصويت المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية، والإجراءات التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية والقنصلية لتيسير وتنظيم عملية التصويت، حتى يمارس المصريون في الخارج حقهم الدستوري في اختيار رئيس الجمهورية المقبل واستكمال تنفيذ بنود خارطة المستقبل

وفيما يتعلق بالتوقيت الصيفي، فمن المقرر أن يبدأ العمل به في تمام الساعة الثانية عشرة منصف الليل، اليوم الخميس 15/5/2014، على أن يتم وقف العمل به في الساعة الثانية عشر مساء يوم الخميس 26/6/2014، ويعاد العمل بالتوقيت الصيفي مجدداً عقب انتهاء شهر رمضان، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساء يوم الخميس 31/7/2014.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان