إعلان

تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 15 مايو 2014

07:16 ص الخميس 15 مايو 2014

تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 15 مايو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: يبدأ تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة الي يتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، والتي تستمر أربعة أيام، من خلال 141 لجنة فرعية في 124 دولة، وفق توقيت كل دولة، والتي انطلقت في نيوزيلاندا قبل منتصف الليلة الماضية.

القاهرة: يعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الـ 45، لمناقشة عدة ملفات في جدول الأعمال الذي يتضمن 17 بندا، في مقدمتها مشروع ميثاق الشرف الإعلامي العربي ودعم الدول العربية إعلاميا إضافة إلى دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.

القاهرة: تحلق طائرة خاصة في سماء القاهرة رافعة صورة كبيرة للمرشح رئاسة الجمهورية عبد الفتاح السيسي وعلى متنها قيادات تيار الاستقلال برئاسة المستشار أحمد الفضالي المنسق العام للتيار وعدد من الرموز الوطنية والقيادات الحزبية .. فيما تقوم حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي بوقفة دعائية على كوبري أكتوبر بصور وبانرات لصباحي ، وذلك تحت شعار ''هنبني مصر الجاية''.

المنصورة: يعقد المرشح في انتخابات رئاسة الجمهورية حمدين صباحي، مؤتمرا جماهيريا لعرض برنامجه الانتخابي ، بنادي المحامين بمدينة طلخا، في إطار حملته الدعائية كمرشح رئاسي.

القاهرة: يشارك عدد من سفراء الدول الإفريقية بمصر في الوقفة الاحتجاجية التي ينظمها المجلس القومي للمرأة أمام سفارة نيجيريا بالقاهرة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان، وذلك للإعلان عن تضامن المرأة المصرية والإفريقية مع شقيقتها النيجرية ضد الإرهاب الممارس ضدها، ولحثهن على الثبات وعدم الانصياع إلى التهديدات التي يتعرضون لها.

الكويت: يشارك الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في فعاليات الدورة الثالثة والأربعين للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، التي تبدأ اعمالها في الكويت، وذلك لمناقشة ما تم انجازه خلال الفترة الماضية من اعمال المنظمة، وكذلك الانشطة المستقبلية التي تقوم بها المنظمة في الفترة المقبلة.

الجزائر: يبدأ وزير الشؤون الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، جولة في بلدان منطقة الساحل تستمر حتى 19 مايو وذلك في إطار الاجتماع الوزاري المشترك حول منطقة الساحل الذي عقد بالجزائر في أبريل 2014 ... وتشمل الجولة التي تأتي بتكليف من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ـ موريتانيا وبوركينا فاسو ومالي والنيجر.

لندن: يعقد في العاصمة البريطانية اجتماع وزراء خارجية مجموعة ''لندن 11'' ، لبحث آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالأزمة السورية ويضم وزراء خارجية السعودية، الإمارات، قطر، مصر، الأردن، تركيا، الولايات المتحدة، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا وإيطاليا بدعوة من وزير الخارجية البريطاني وليام هيج.

فيينا: تختتم اليوم أعمال الدورة 23 للجنة الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والعدالة الجنائية، والتي عقدت بمقر المنظمة الدولية في فيينا بمشاركة مصر والعديد من دول العالم.

القاهرة: تجري اليوم أول تجربة طوارئ محدودة النطاق بالقطار الآلي بمطار القاهرة الدولي وذلك في إطار الارتقاء بالمهارات التدريبية للعاملين بالمطارات علي مواجهة الطوارئ والتنسيق مع الأجهزة العاملة بالمطار.

الجيزة: يعقد محافظ الجيزة الدكتور على عبدالرحمن اجتماعا لمراجعة كراسة الشروط الخاصة بإقامة المحور المرورى الجديد الذى يربط ''ترعة الزمر'' بالطريق الدائري بتكلفة 3ر5 مليون جنيه على أن يتم طرح كراسة الشروط الأسبوع المقبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان