إعلان

شيخ الأزهر يستقبل نقيب الأطباء لبحث قوافل الإغاثة الإنسانية

04:39 م الأربعاء 14 مايو 2014

شيخ الأزهر يستقبل نقيب الأطباء لبحث قوافل الإغاثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

استقبل الدكتور أحمد الطيب، ظهر اليوم الأربعاء، الدكتور خيري عبد الدايم، نقيب الأطباء، والدكتور أحمد حسين، عضو نقابة الأطباء ومقرر لجنة الإغاثة الإنسانية بالنقابة.

وبحسب بيان صادر عن مشيخة الأزهر تلقى مصراوي نسخة منه، عرض نقيب الأطباء على شيخ الأزهر ما تقوم به النقابة من عمل قوافل طبية تجوب البلاد لتقديم الخدمة الصحية والرعاية اللازمة للمرضى في المحافظات الفقيرة .

وقال الدكتور أحمد حسين، إن لجنة الإغاثة الإنسانية بالنقابة تقوم بدعم عمليات زراعة القوقعة بمبلغ (600) ألف جنيه، ودعم الأسر الفقيرة في بعض محافظات الصعيد، وعمل عمليات المياه البيضاء مجانا في مختلف المحافظات.

وطالب شيخ الأزهر، وفدَ نقابة الأطباء بالنظر في احتياجات المرضى على أرض الواقع، والعمل على رفع المستوى الصحي للمواطن المصري مع التركيز على الأمراض المستعصية التي تحتاج إلى مساعدات مالية؛ كأمراض الكُلى، والكبد ، كما طالب بالعمل على رفع كفاءة المستشفيات، وتوفير الإسعافات الأولية في المعاهد الأزهرية.

وقال الإمام الأكبر، إن الأزهر الشريف سيقوم بعمل قافلة طبية إلى أفريقيا الوسطى للاعتناء بالمواطنين المضطهدين نتيجة الأحداث الجارية هناك، وعرض على لجنة الإغاثة الإنسانية بنقابة الأطباء المشاركة فيها.

وفي نهاية اللقاء وجه وفد النقابة الشكر لشيخ الأزهر على توجيهاته نحو رعاية الفقراء والمعوزين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان