إعلان

وزير الصحة: التحقيق في وجود حشرات بغرف أحد المرضى بمستشفى الغردقة العام

03:51 م الأربعاء 14 مايو 2014

وزير الصحة: التحقيق في وجود حشرات بغرف أحد المرضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

قرر الدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان، إعفاء رئيس فريق مكافحة العدوى بمستشفى الغردقة العام من منصبة وتكليف طبيب آخر نظرا لتقاعسه عن متابعة إعمال الفريق، ومتابعة الالتزام بتعليمات مكافحة العدوى مع الفريق الطبي حيث تم خصم 50? من حافز الفريق بأكمله الشهر الماضي لنفس السبب.

وقال بيان صادر عن وزارة الصحة، تلقى مصراوي نسخة منه الأربعاء، إن ذلك جاء في إطار عدد من القرارات التي اتخذها وزير الصحة عقب زيارته المفاجئة لمستشفى الغردقة العام منذ عدة أيام حيث شهد بعض السلبيات.

وشملت القرارات تولي الشؤون القانونية التحقيق فيما تم اكتشافه من سوء في مستوى النظافة ووجود بعض الحشرات بغرفة احد المرضى، بالإضافة الى تشكيل لجنة لمتابعة أعمال النظافة وتطبيق معايير مكافحة العدوى بالمستشفى، برئاسة وكيل المديرية وعضوية مدير ادارة الجودة، ومسئول مكافحة العدوى بالمديرية، ومدير المستشفى، كما تقرر التعاقد مع شركة نظافة أخرى وانهاء عمل الشركة القائمة حاليا بمستشفى الغردقة العام.

ومن ناحية أخرى تم بحث مشكلة شراء أحد مرضى التأمين الصحي بالمستشفى علاج خارجي، وجارِ إعادة قيمة فواتير العلاج للمريض، بالإضافة إلى بدء العمل لرفع كفاءة المستشفى بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة منذ يوم السبت الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان