إعلان

وزيرة البيئة تشارك في مؤتمر أثينا للقصاء علي تلوث البحر المتوسط

07:19 م الثلاثاء 13 مايو 2014

وزيرة البيئة تشارك في مؤتمر أثينا للقصاء علي تلوث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري :

تشارك الدكتورة ليلى اسكندر، وزيرة الدولة لشئون البيئة، في المؤتمر الوزاري للبيئة وتغير المناخ للدول الأعضاء في الاتحاد من أجل المتوسط والذي يعقد اليوم 13 مايو الحالي في العاصمة اليونانية أثينا، وذلك وبحضور وزير البيئة الأردني واليوناني وأمين عام اتحاد من أجل المتوسط ولفيف من الخبراء والمتخصصين في مجال البيئة.

وتأتي أهمية مشاركة الوزيرة فى هذا المؤتمر أنها ستبعث برسالة قوية للشركاء الأوروبيين بإهتمام مصر كدولة رائدة في الاتحاد من أجل المتوسط .

ويهدف المؤتمر الى مناقشة مجموعة من الموضوعات تشمل مبادرة أفاق 2020 والتي تهدف الى القضاء على التلوث في البحر المتوسط عام 2020 ، كما سيناقش المؤتمر قضية تغير المناخ التحديات والفرص والانتاج والاستهلاك المستدام والمحميات البحرية فى المتوسط ومدن البيئة وكذلك التعليم المستدام من اجل التنمية.

جدير بالذكر انه تم عقد اجتماع تحضيري لهذا المؤتمر فى عمان بالأردن خلال الفترة من 10-14 مارس 2014 شاركت فيه وزارة البيئة، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات الفنية الخاصة بمبادرة 2020 والمشروعات الخاصة بموضوعات تغير المناخ وسبل تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب فى كل الدول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان