إعلان

حملة صباحي: مرشحنا يتعرض لحملة مسمومة بالتوازي مع ارتفاع أسهمه بالشارع

05:35 م الثلاثاء 13 مايو 2014

حملة صباحي: مرشحنا يتعرض لحملة مسمومة بالتوازي مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

استنكرت حملة حمدين صباحي حملة الهجوم الشرسة التي يشنها عدد من معارضي مرشحنا الرئاسي وتدني المستوي الأخلاقي من نشر شائعات لا علاقة لها بالواقع، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تخرج العملية الانتخابية في كل مراحلها بشكل يليق بالشعب المصري العظيم بعد ثورتين.

وقالت حملة صباحي، في بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الثلاثاء، إن ''حملة صباحي وهي تدرك أن هذه الحملة المسمومة بدأت بالتوازي مع ارتفاع أسهم مرشحنا في الشارع، وازدياد شعبيته بشكل ملحوظ، تؤكد أن الهدف منها هو النيل من سمعته والتأثير علي صورته في عيون جماهير شعبنا'' .

وأضاف البيان، ''فالأسف الشديد اعتاد البعض ترديد شائعات لا صلة لها بالواقع، مثل ما ذكرته المستشارة تهاني الجبالي في إحدى البرامج على قناة التحرير الفضائية من أن لديها معلومات غير مؤكدة بشأن زيارة صباحي لمنزل خيرت الشاطر، وهو ما لم يحدث إطلاقاً ومحض افتراء الهدف منه النيل من سمعة مرشحنا، وكان يحري بالمستشارة الجليلة ألا تذكر معلومات قبل أن تتأكد من صحتها''.

وأوضح البيان أنه '' كما ذكرت الجبالي في الحلقة نفسها، أن التنظيم الدولي للإخوان اتخذ قرارا بتأييد صباحي، ولم تذكر من أين جاءت بالمعلومات، على الرغم من أن ما يسمي بتحالف دعم الشرعية الموالي للإخوان في مصر، أعلنها صراحة، أن صباحي أخطر عليهم من منافسه، وأنهم اتخذوا قرارا بالمقاطعة''.

وأضاف البيان أنه ''لم تكن هذه الشائعة، هي الأخيرة، فقد ذكر أحد مقدمي البرامج الذي اتخذ من برنامجه، منصة لإطلاق الأكاذيب حول مرشحنا، وزعم أن والد صباحي أقام دعوى قضائية تطالبه بنفقة، والأمر المثير للسخرية، أن من زعم ذلك تحدث عن أن تاريخ الدعوي جاء بعد وفاة والد صباحي بعشرة سنوات'' .

وتابع البيان ''وفي سياق متصل، بدأ بعض معارضي مرشحنا، توزيع ورق مزور في عدد من المحافظات يزعم تلقي مرشحنا أموالا من الهلال الأحمر القطري، وكثيرا ما ردت الحملة على مثل هذه الشائعات، بمطالبة من يمتلك أي أوراق تدين مرشحنا أن يتوجه للنائب العام وهي في هذا السياق تعاود التأكيد مرة أخرى'' .

ولفت الحملة إلى أن ''بعض وسائل الإعلام تنشر خبرا لا علاقة له بالواقع يفيد باستقالة 22 من أعضاء الحملة، وهو الخبر الذي يخرج علينا كل بضعة أسابيع، ولا نعلم من أين يأتون بمثل هذه الأكاذيب''.

وأكدت الحملة أنها ألزمت نفسها بميثاق شرف كدليل عمل خلال العملية الانتخابية، وأنها لن ننجر إلى مثل هذا المستوى المتدني، مشيرة إلى أن الشعب المصري يليق به منافسة شريفة قائمة على برامج انتخابية وأفكار ومناظرات ، وليس على معركة شائعات الهدف منها التشويه و الاساءة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان