إعلان

وزير التربية والتعليم يعلن عودة إعارة المعلمين إلى دولة الكويت

03:31 م الإثنين 12 مايو 2014

وزير التربية والتعليم يعلن عودة إعارة المعلمين إلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:

التقى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بالسيد أحمد المليفي وزير التربية والتعليم العالي الكويتي، وذلك خلال زيارته لدولة الكويت، حيث تم عقد جلسة مباحثات بين الجانبين المصري والكويتي

ناقش الجانبان خلال الجلسة كيفية تبادل الخبرات بين البلدين والاستفادة من مراكز البحوث التربوية والتدريب وتقييم الدراسات بالإضافة إلى الاستفادة من المناهج وطرق الاختبارات، ومشاركة الطلبة في الأولمبياد المشتركة، بما يساهم في تطوير العملية التعليمية بين البلدين وتبادل الثقافات.

وتم خلال اللقاء بحث المشكلات التي طرحتها الجالية المصرية بالكويت، خلال لقائها بالوزير أول أمس السبت، ومن بينها افتتاح مدرستين مصريتين تدرس المناهج المصرية ، إحداها للبنين والثانية للبنات .

كذلك تم مناقشة عودة الإعارات الى دولة الكويت، وأن يكون التعاقد عبر وزارة التربية والتعليم لضمان حصول المعلم على الراتب المستحق، ووجود سلم وظيفي للترقي بالنسبة للمعلمين المعارين.

وقد أبدى وزير التربية والتعليم العالي الكويتي إعجابه بتطبيق تجربة منظومة التعليم التفاعلي بالمدارس المصرية معرباً عن رغبته في تطبيقها بمدارس الكويت والاستعانة بالخبرات المصرية في هذا المجال، ورحب الدكتور أبو النصر بالتعاون المشترك فى هذا المجال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان