إعلان

طلاب بتجارة الأزهر يمتنعون عن أداء الامتحان.. وإدارة الكلية تؤجل موعده

01:20 م الإثنين 12 مايو 2014

طلاب بتجارة الأزهر يمتنعون عن أداء الامتحان.. وإد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود علي:

امتنع طلاب الفرقة الثالثة بكلية التجارة بنين بجامعة الأزهر، عن دخول امتحان مادة الأسواق المالية، بعد أن قامت قوات الشرطة بإطلاق الغاز المسيل للدموع على مبنى الكلية، أثناء دخول الطلاب لأداء الامتحان.

فيما عبر الطلاب عن استيائهم عن قيام قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع على المدرجات، مطالبين بنزول سعيد عبد العال عميد الكلية، لبحث نقلهم إلى مكان أخر مناسب لأداء امتحانهم.

ويذكر أن قوات الامن قامت بإلقاء قنابل غاز مسيلة للدموع بشكل مكثف على مدرجات الكلية دون سبب، اثناء بدء الفترة الثانية من الامتحانات التي يؤديها الطلاب في مادة الأسواق المالية للفرقة الثالثة، وهو ما دفع الطلاب إلى الامتناع عن دخول الامتحان.

أفاد مراسل مصراوي، أن مجموعة من الصحفيين المكلفين بتغطية جامعة الأزهر، ناشدوا قوات الأمن المتواجدة بكلية تجارة بنين، بالتوقف عن إطلاق قنابل الغاز على مبنى الكلية لعدم حدوث اختناقات بين الطلاب، إلا ان أحد الضباط امرهم بالانصراف فورا وإلا سيقوم بإلقاء القبض عليهم.

فيما وصلت تعزيزات أمنية مكونة من مدرعتين شرطة، وثلاث سيارات مكافحة شغب، بالإضافة إلى مدرعة جيش للسيطرة على الأوضاع داخل جامعة الأزهر .

من جانبه أصدر سعيد عبد العال، عميد كلية تجارة بنين بجامعة الأزهر، قرار بتأجيل بدء الفترة الثانية من امتحانات نهاية العام، التي يؤديها طلاب الفرقة الثالثة، والأولى لشعبة اللغة الإنجليزية، بسبب امتلاء الكلية بالغاز المسيل للدموع الذي اطلقته قوات الشرطة على المبنى.

وأفاد مراسل مصراوي، أن بعض الطلاب حاولوا الاحتكاك بعميد الكلية اعتراضا على ما يحدث من قبل قوات الأمن، إلا أن بعض العمال تدخلوا ومنعوهم واصطحبوه سريعا إلى مكتبه خوفا من هياج الطلاب واعتدائهم عليهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان